الهولندي فان دير ميدي لزياش: "تشيلسي ليس ناديًا كبيرًا.. وكنّا ننتظرك في البايرن أو فريق آخر من حجمه" - El botola - البطولة

نجم أياكس حكيم زياش / الهولندي فان دير ميدي وشعار نادي تشيلسي

الهولندي فان دير ميدي لزياش: "تشيلسي ليس ناديًا كبيرًا.. وكنّا ننتظرك في البايرن أو فريق آخر من حجمه"

ج. ف (البطولة)
17 فبراير 2020على الساعة17:16

قال اللاعب السابق لـ ومنتخب ، أندي فان دير ميدي، أنه كان يتوقع انتقال النجم ، ، إلى نادٍ كبير في الموسم المقبل، إلا أنه تفاجأ -على حد قوله- بتوقيعه رسميًا لنادي الإنجليزي، والذي يراه فريقًا "لا يليق بطموحات لاعب يريد تحقيق أشياء عظيمة".

وصرح فان دير ميدي لقناة "VTBL" الهولندية قائلًا: "لقد حان الوقت ليغادر (أياكس). أعتقد أنه مستعد وعليه القيام بهذه الخطوة (الانتقال). مباريات الدوري الهولندي أصبحت شبيهة بالحصص التدريبية بالنسبة لزياش، ولهذا كان لدي شعور بأنه يبحث عن نادٍ جديد (منذ أشهر)"

وأضاف: "هذا ما يحتاجه الرياضي المتفوق، لكنني لم أتوقع ببساطة انتقاله إلى تشيلسي. لا أعتقد بأنه نادٍ كبير أو نادٍ مستقر (ينافس على الألقاب باستمرار). كنت أتوقع انتقاله إلى بايرن ميونيخ أو فريق آخر من هذا الحجم"


إقرأ أيضًا ||


ثم اختتم كلامه مستدركًا: "بالطبع، قد يتغير السيناريو في إنجلترا إذا تمت معاقبة مانشستر سيتي. ربما يستفيد تشيلسي من ذلك وينافس على أفضل الجوائز والألقاب، لكنني على كل حال لن أتابع مبارياته من المنزل بإعجاب."

أخبار ذات صلة