المدرب السابق لمازيمبي: "سمعت طلقات نارية في أول كلاسيكو لي في لوبومباشي.. والحكم لم يحتسب لنا هدفًا لأن ذلك كان سيُعرّضه للموت!" - El botola - البطولة

المدرب السابق لمازيمبي لامين ندياي / لقطة من كلاسيكو سابق بين مازيمبي وفيتا كلوب

المدرب السابق لمازيمبي: "سمعت طلقات نارية في أول كلاسيكو لي في لوبومباشي.. والحكم لم يحتسب لنا هدفًا لأن ذلك كان سيُعرّضه للموت!"

ج. ف (البطولة)
21 فبراير 2020على الساعة11:22

تحدث المدرب السنغالي، لامين ندياي، عن تجربته السابقة على رأس الجهاز الفني لنادي الكونغولي، حيث حقق مع "الغربان" الكونغولية أفضل إنجازاتها، بالتتويج بلقب 2010، والوصول إلى نهائي في نفس العام.


وكشف المدرب الحالي لنادي حوريا كوناكري عن "أحداث خطيرة" عاشها في لوبومباشي وكينشاسا، وبالتحديد في مباريات الديربي الكونغولي والذي يجمع بين ناديا تي بي مازيمبي وإي إس فيتا كلوب.


إقرأ أيضًا ||


وصرح لامين ندياي لقناة "Football Factory" الغينية: "عندما لعبت أول كلاسيكو لي في لوبومباشي، وعند سماعي لطلقات نارية، قلت لنفسي أين وضعت قدماي؟ إنها مباريات عليك ألا تخسرها على الإطلاق، حيث من الممكن أن يقتلك أحد المشجعين، فهناك شغف مبالغ فيه بلعبة كرة القدم".

كما أشار موضحًا: "بمجرد تأخرنا بهدفين نظيفين في كينشاسا، نجحنا في التعديل (سريعًا)، كما سجلنا الهدف الثالث (للفوز)، لكن الحكم قال أنه لا يستطيع احتسابه لأنه سيُقتل (من طرف أحد مشجعي فيتا كلوب). هذا صحيح فعلًا، لو تم احتساب الهدف، لأصبحت حياته معرضة للخطر!".


يُذكر أن نادي سيستضيف تي بي مازيمبي، الجمعة المقبل (28 فبراير)، ضمن ذهاب ربع نهائي مسابقة دوري أبطال أفريقيا.

طاغات متعلقة

أخبار ذات صلة