شهب اصطناعية وتحفيز ومساندة في آخر حصة تدريبية .. جماهير ولاعبو أولمبيك تَلتَحِم لمُواصلة "الحُلم العربي" - El botola - البطولة

من الحصة التدريبية لأولمبيك آسفي

شهب اصطناعية وتحفيز ومساندة في آخر حصة تدريبية .. جماهير ولاعبو أولمبيك تَلتَحِم لمُواصلة "الحُلم العربي"

أيوب رفيق (البطولة)
15 فبراير 2020على الساعة17:08

حظي لاعبو بمساندة ومؤازرة جماهير الفريق قبل خوض المقابلة التي تنتظر هذا الأخير، اليوم السبت، أمام السعودي، لحساب إياب ربع نهائي ""، على أرضية ملعب "المسيرة".


والتفَّ أنصار "القرش المسفيوي" حول اللاعبين في محاولة لتزويدهم بجرعات الثِّقة والتَّحفيز قبل ساعات من مواجهة ممثل الكرة السعودية، علماً أن مباراة الذهاب خارج الميدان انتهت بالتعادل بهدف لمثله.





وأضرمت جماهير الـ"OCS" وكذا اللاعبون الشُّهب الاصطناعية والنارية أثناء الحصة التدريبية التي أقيمت، مساء أمس الجمعة، صانعين بذلك أجواءً إيجابية للغاية في سبيل الاستفادة منها معنوياً في مقابلة اليوم.


وكان محمد الكيسر، مدرب أولمبيك أسفي، قد شدَّد على الدور البارز الذي سيضطلع به مشجعو الفريق على هامش المباراة، لافتاً إلى أن كتيبته ستمر من لحظات قوة وضعف في اللقاء، آملاً أن يتم إحاطة لاعبيه على امتداد الدقائق بالدَّعم اللازم.





وعاد ممثل الكرة المغربية من السعودية بنتيجة التعادل بهدف لمثله، إذ سجَّل للزوار أيوب الكعداوي في الدقيقة الـ28' ، ثم أدرك لأصحاب الأرض والجمهور متوسط الميدان عبد الإله سعد المالكي بعد دقيقتيْن من انطلاق الجولة الثانية.


ووقَّع الفريق المغربي لحدود الآن على مسارٍ جيد للغاية في المسابقة العربية، حيث أقصى في الدور السابق الترجي الرياضي التونسي بركلات الترجيح، ولازال تتملَّكه طموحات عالية للمضي قدماً في المنافسة إلى آخر رمق وفق تصريحات فعالياته.

أخبار ذات صلة