رئيس لجنة الحكام التابعة للاتحاد المصري: "جريشة لن يدير أي مباراة إلا بعد التحقيق معه" - البطولة

رئيس لجنة الحكام التابعة للاتحاد المصري: "جريشة لن يدير أي مباراة إلا بعد التحقيق معه"

ج. ف (البطولة)
10 فبراير 2020 على الساعة 23:45

أكد رئيس لجنة الحكام التابعة للاتحاد المصري لكرة القدم، جمال الغندور، أن الحكم الدولي المصري، جهاد جريشة، دائم الشكوى، مشيرًا أنه لن يتمكن من إدارة أي مباراة محلية قبل انتهاء التحقيق معه.


واشتكى جريشة من تصنيفه في المرتبة الثالثة ضمن قائمة الحكام الدوليين المرشحين للمشاركة في مونديال 2022، ونال تصرفه "سخط" بعض المسؤولين داخل الاتحاد المصري، وبالتحديد رئيس لجنة الحكام.


وأدلى جمال الغندور بتصريحات لقناة "النهار" المصرية، حيث قال: "قيام جريشة بنشر شكواه على مواقع التواصل الاجتماعي يعد خطأ جسيمًا، ولن يدير أي مباراة إلا بعد الانتهاء من التحقيق معه. من يُخطئ سيحاسب، ولم نمنعه من إدارة مباريات البطولة العربية".


وأشار رئيس لجنة الحكام المصريين أن جريشة سينتظر قرار الاتحاد العربي لكرة القدم للإبقاء عليه كحكمٍ لتقنية الـ"VAR" أو لا، حيث تم تعيينه من قبل ضمن الطاقم التحكيمي الذي سيدير مباراة أولمبيك آسفي واتحاد جدة، ضمن إياب ربع نهائي مسابقة كأس محمد السادس للأندية الأبطال.


يُذكر أن جهاد جريشة لم يحضر جلسة التحقيق معه في الموعد الذي حدّده المستشار القانوني للجنة الحكام (الاتحاد المصري)، ما يؤكد استمرار إيقافه إلى أجل غير محدّد، وإمكانية "استبداله" في مباراة آسفي واتحاد جدة تبقى "واردة جدًا".

أخبار ذات صلة