الشعباني: "علينا الحذر من الزمالك والتعلم من درس الرجاء في الموسم الماضي.. والتأهل لربع نهائي دوري الأبطال ليس إنجازًا" - البطولة

الشعباني: "علينا الحذر من الزمالك والتعلم من درس الرجاء في الموسم الماضي.. والتأهل لربع نهائي دوري الأبطال ليس إنجازًا"

ج. ف (البطولة)
08 فبراير 2020 على الساعة 18:49

أدلى المدير الفني ، معين الشعباني، بتصريحات إذاعية تطرق من خلالها لمواجهة المصري في نهائي ، والذي سيقام في العاصمة القطرية الدوحة يوم الجمعة 14 فبراير الحالي.


كما أسفرت قرعة ربع نهائي مسابقة دوري أبطال أفريقيا عن اصطدام الفريقين، لترتفع عدد مواجهاتهما إلى "3 مباريات" في أقل من شهر.


وقال الشعباني عن السوبر الإفريقي بقطر: "علينا الحذر أمام الزمالك، وعلينا أن نتعلم من درس الرجاء الرياضي في الموسم الماضي"


وأكد مدرب الترجي على أهمية السوبر الإفريقي بالنسبة لفريقه، مشيرًا أنه "من الضروري حصد هذا اللقب الغائب عن النادي منذ 1994".

كما تطرق الشعباني لتأهل فريقه إلى ربع نهائي دوري الأبطال واصطدامه بنفس الخصم الذي سيلاقيه في كأس السوبر، حيث قال موضحًا أن: "التأهل إلى ربع النهائي لا يعتبر إنجازاً، ويبقى الوصول إلى النهائي هو الإنجاز الحقيقي"


ثم اختتم الشعباني كلامه قائلًا: "الزمالك من أكبر الفرق في أفريقيا لأنه حصل على دوري الأبطال 5 مرات، ومستوى جميع الأندية المتأهلة متقارب".

أخبار ذات صلة