"أولترا شارك" .. اللاعب "رقم واحد" في أولمبيك آسفي على موعد مع إضافة صفحات جديدة في "كتاب الإبداعات" خلال مباراة إتحاد جدة - El botola - البطولة

"أولترا شارك" .. اللاعب "رقم واحد" في أولمبيك آسفي على موعد مع إضافة صفحات جديدة في "كتاب الإبداعات" خلال مباراة إتحاد جدة

منصف عدي (البطولة)
15 فبراير 2020على الساعة10:45

تستعد يومه السبت جماهير نادي بقيادة فصيل "شارك"، للتقاطر بالآلاف على مدرجات ملعب المسيرة الخضراء، من أجل تحفيز "القرش المسفيوي" على تحقيق بطاقة التأهل لـ"المربع الذهبي" ، على حساب .



و بدأت "أولترا شارك" رحلة التحفيز منذ مباراة الذهاب في السعودية، والتي أثمرت حينها تعادلا ثمينا للكتيبة المسفيوية في قلب جدة بهدف في كل مرمى.


و قرر الفصيل مواصلة رحلة التحفيز، من خلال حضور "قوي" في تدريبات الفريق إستعدادا لمباراة العودة اليوم، ورفع لافتات تحفيزية على رأسها التي تتضمن عبارة "قاتلوا من أجلنا"، في رسالة مباشرة للاعبين قبل "موقعة المسيرة".



وشارك اللاعبون بعد الحصة التدريبية الجماهير، بترديد الأهازيج و حمل الشهب الإصطناعية، مع توجيه وعود لهم، بتقديم أقصى المجهودات و المنافسة بقوة على اللقب العربي هذا الموسم.


ومن المنتظر أن يشهد اللقاء "إبداعات" جديدة للفصيل المسفيوي، الذي يعتبر من بين أقوى الأولتراس محليا، من حيث جمالية "التيفو" و الرسائل.



ويذكر أن المقابلة تنطلق يومه السبت، في تمام الساعة السابعة مساء، على أرضية ملعب "المسيرة الخضراء" في مدينة آسفي.

أخبار ذات صلة