أولمبيك آسفي يستنكر "الحملة الممنهجة" ضد المدرب محمد الكيسر - El botola - البطولة

محمد الكيسر

أولمبيك آسفي يستنكر "الحملة الممنهجة" ضد المدرب محمد الكيسر

اسماعيل نعمان (البطولة)
28 يناير 2020على الساعة20:58

أصدر فريق ، بلاغا عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الإجتماعي "فايسبوك"، يستنكر فيه "الحملة الممنهجة" التي تطال المدرب، محمد الكيسر، معلنة في الوقت ذاته عن تضامنها التام معه.


وحسب البلاغ المذكور، فإن الإدارة المسفيوية، لم تستسغ الحملة التي يقوم بها بعض المحسوبين على جماهير الفريق، حيث قالت: "نستنكر بعض التصرفات التي يقوم بها بعض الأنصار، من سب وقذف ومساس بكرامة المدرب محمد الكيسر، سواء داخل الملعب أو خارجه، معلنين عن تضامننا التام معه".


واستنكرت إدارة الفريق الأحمر والأزرق أيضا، بعض التصرفات التي من شأنها أن تؤذي اللاعبين، حيث اضافت: "يستنكر المكتب المديري ظاهرة رمي الشهب الإصطناعية، داخل ارضية الملعب، والتي كانت ستسبب الأذى لبعص اللاعبين، خلال المقابلة التي جمعت الفريق، بمولودية وجدة".


وانهت الإدارة بلاغها، بدعوة الجماهير لمؤازرة فريقها، بغية الوصول للأهداف المسطرة، حيث أكدت: "ندعو جماهيرنا العريضة للإلتفاف حول مكونات الفريق، ودعمها في هاته الظرفية الهامة، من اجل تحقيق المبتغى الذي لطالما حلمت، في احترام لقيم ومبادئ ساكنة حاضرة المحيط".


جدير بالذكر، أن فريق أولمبيك آسفي، سيواجه يوم السبت المقبل، على "ملعب المسيرة"، ابتداءا من الساعة السابعة مساء، فريق الجيش الملكي، في قمة الدورة 17 من "البطولة الإحترافية".

أخبار ذات صلة