إدارة أولمبيك آسفي للجنة البرمجة: "موعد مباراة مولودية وجدة يؤثر سلبا على مبدأ تكافؤ الفرص..!" - El botola - البطولة

إدارة أولمبيك آسفي للجنة البرمجة: "موعد مباراة مولودية وجدة يؤثر سلبا على مبدأ تكافؤ الفرص..!"

م.ع (البطولة)
23 يناير 2020على الساعة12:53

تأكيدا لما سبق وأشارت إليه "البطولة" في مواد سابقة، راسلت إدارة ، لجنة البرمجة التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، بخصوص موعد مباراة المولودية الوجدية برسم الجولة 14 من .



وأكدت الإدارة المسفيوية عبر مراسلتها، أن فعاليات النادي إستغربت من تحديد يوم الإثنين القادم موعدا لإجراء المقابلة، في ظل لعب الفريق اليوم أمام إتحاد طنجة، في ملعب الأخير.


وأشارت الإدارة المذكورة دائما، إلى أن الموعد الذي تم برمجته لخوض اللقاء، يؤثر سلبا على مبدأ تكافؤ الفرص، إذ أن الفريق لعب يوم الإثنين الماضي أمام الوداد الرياضي وسيلعب يومه الخميس أمام طنجة، غير المرتبط بأي مقابلة نهاية الأسبوع الجاري، كما جاء في المراسلة والتي توصلت "البطولة" بنسخة منها.



و عبرت إدارة "القرش المسفيوي" عن إستغرابها بخصوص البرمجة هذا الموسم، إذ جاء في المراسلة: "ما يطرح علامات الإستفهام، هو أن الفريق خاض مباريات كثيرة بين مسابقة كأس محمد السادس للأندية الأبطال و البطولة الإحترافية، إلى جانب قطع مسافات طويلة في فترة وجيزة، وهذا كان يتطلب بعض الإهتمام من الجهات المسؤولة".


ويذكر أن الفريق المسفيوي يواجه يومه الخميس، مضيفه إتحاد طنجة، برسم الجولة 13 من البطولة الإحترافية لكرة القدم، في تمام الساعة السابعة مساء، على أرضية ملعب "طنجة الكبير".

أخبار ذات صلة