إيريك داير يُخالف عَادَة النجوم ويُسافر إلى مراكش على متن "طائرة عامة" - El botola - البطولة

إيريك داير

إيريك داير يُخالف عَادَة النجوم ويُسافر إلى مراكش على متن "طائرة عامة"

اسماعيل نعمان - صحافي متدرب
11 فبراير 2020على الساعة21:06

أشارت تقارير إعلامية بريطانية، أن إيريك داير، نجم وسط الإنجليزي، قد فضل قضاء عطلته بمدينة مراكش، مستقلا طائرة عادية، في خطوة أثارت إعجاب العديد من المتتبعين للشأن الكروي الإنجليزي.


وأكدت صحيفة "صن" الإنجليزية، أن لاعب توتنهام، فضل استقلال الطائرة العادية، من أجل الذهاب للمدينة المغربية، رغم كونه يتقاضى أكثر من 60 ألف جنيه إسترليني أسبوعيا، في الوقت الذي يقضي فيه زملاؤه، العطلة التي منحها لهم جوزيه مورينيو، بعد التأهل على حساب ساوثهامبتون، بـ"كأس الإتحاد الإنجليزي"، في إكتراء طائرات خاصة والإقامة بأفخم الفنادق.


وعبر المسافرون عن إعجابهم الشديد بلاعب الوسط الإنجليزي، حيث قال أحد الأشخاص الذين رافقوا داير على متن الطائرة: "مشاهدته على متن الرحلة أمر مدهش، يا له من إنسان بسيط".


وأضافت الصحيفة المذكورة، أن إيريك داير إكتفى بمشاركة "فيديو" بسيط، مع أحد المعجبين اللذين التقوه على تطبيق "السنابشات"، وكذا صورة له بالصحراء على موقع التواصل الإجتماعي "أنستاغرام"، بدل نشر العديد من المقاطع كما يفعل أغلب اللاعبين.


جدير بالذكر، أن توتنهام سيواجه نادي أستون فيلا، يوم الأحد المقبل، على ملعب "فيلا بارك"، ابتداء من الساعة الثالثة عصرا، برسم الجولة 26 من "الدوري الانجليزي".

أخبار ذات صلة