مورينيو يمدح لاعبيه بعد تجاوز ساوثهامبتون في كأس الاتحاد الإنجليزي - البطولة

مورينيو يمدح لاعبيه بعد تجاوز ساوثهامبتون في كأس الاتحاد الإنجليزي

تأهل إلى الدور الخامس بـ، بفوز صعب 3-2 على ، أمس الأربعاء، فيما خرج مدربه جوزيه ليتحدث عن الخيارات القليلة، بسبب غياب العديد من اللاعبين البارزين.

وفي غياب موسى سيسوكو وهاري كين بسبب الإصابة، وعدم أحقية مشاركة الوافد الجديد ستيفن برجوين، اضطر المدرب البرتغالي لإشراك الفرنسي تانجاي ندومبلي لاعب الوسط الذي لم يكن جاهزا لخوض 90 دقيقة عقب إصابة بسيطة.

وكان ديلي آلي لائقا للجلوس فقط على مقاعد البدلاء، بعد تدخل من رحيم سترلينج في الفوز 2-صفر على مانشستر سيتي في الدوري يوم الأحد، إذ يعاني من تورم في الكاحل لكنه شارك بعد مرور ساعة من اللعب.

لكن الفرق التي يدربها مورينيو تملك القدرة على تحقيق النتائج ضد مجريات اللعب، وأظهر توتنهام قدرا كبيرا من فعل ذلك.

وبعد اعترافه أن الفريق الأفضل خسر في المباراة التي اقيمت بستاد توتنهام، كال مورينيو المديح لعزيمة لاعبيه للخروج من المأزق ضد فريق خطير لساوثهامبتون، اعتمد على الهجمات المرتدة.


وتقدم توتنهام بهدف جاك ستيفنز بالخطأ في مرماه، لكنه وجد نفسه متأخرا بثنائية شين لونج وداني إنجز، قبل أن يخطف لوكاس مورا وسون هيونج مين، الانتصار.

وأبلغ مورينيو الصحفيين "كنا في مأزق، العديد من اللاعبين كانوا مرهقين بعد مباراة سيتي، (ساوثهامبتون) كان أفضل منا وأقوى من الناحية البدنية وأكثر سرعة، ضغط علينا وكان يملك الحماس وحصل على الفرص، كان الفريق الأفضل".

وتابع "لاعبو فريقي كانوا استثنائيين، رد فعلهم كان مذهلا، روح مذهلة وتواصل رائع مع الجماهير وقدموا كل شيء، لذا أعتقد أن الفريق الأفضل خسر لكن فريقي استحق الفوز".

وسيمنح مورينيو، الذي قال إن الإصابات تجعل الموسم أكثر صعوبة لفريقه، لاعبيه يوما إضافيا للراحة.

وغاب جيوفاني لو سيلسو بسبب إصابة في الفخذ، كما هو حال المهاجم إيريك لاميلا لكن تشكيلة مورينيو استفادت من حظها لتبلغ الدور الخامس، حيث ستستضيف نورويتش سيتي.

أخبار ذات صلة

Loading interface...