رسميا | أندية الـ"بريمير ليغ" تتحد وتُمدد فترة الميركاتو الصيفي - البطولة

رسميا | أندية الـ"بريمير ليغ" تتحد وتُمدد فترة الميركاتو الصيفي

صوتت أندية ، أمس الخميس، لصالح العودة إلى الموعد المعتاد لغلق سوق الانتقالات الصيفية، وهو الأول من شتنبر.


وكانت سوق الانتقالات الصيفية الماضية، قد أغلقت قبيل انطلاق منافسات موسم 2019-2020، لكن الأندية اختارت يوم أمس، تمديد فترة الانتقالات من جديد لتستمر بذلك إلى أول شتنبر، وهو ما كان معمولا به سابقا.


واتخذ القرار إثر تصويت ممثلي الأندية العشرين في الدوري الإنجليزي، لتسير المسابقة بذلك على نهج مسابقات الدوري الأخرى في أوروبا، فيما يتعلق بموعد غلق سوق الانتقالات الصيفية.


وذكر بيان صدر عقب التصويت: "سيعيد هذا الموعد المعتاد لغلق سوق الانتقالات الصيفية، وهو ما بين آخر غشت وأول شتنبر. فقد وافقت الأندية على ذلك بعد مناقشة الأمر خلال اجتماعات سابقة مع الأطراف المعنية".


وكانت سوق الانتقالات الصيفية في إنجلترا قد أغلقت في منتصف غشت، في كل من الموسمين الماضيين، بعد أن اشتكى مدربون من أن إبقاء سوق الانتقالات مفتوحة خلال الأسبوعين الأول والثاني من الموسم، يثير حالة من الاضطراب.


وكانت الأندية الإنجليزية، تأمل في أن تتبعها في ذلك أندية مسابقات الدوري الأخرى في أوروبا، لكن تلك المسابقات تمسكت بالموعد المعتاد لغلق سوق الانتقالات الصيفية، وهو نهاية غشت.


وكان ذلك يعني أن اللاعبين يمكنهم الرحيل عن الأندية الإنجليزية خلال أول أسبوعين من الموسم، لكن لا يمكن للأندية الإنجليزية تعويضهم.

أخبار ذات صلة

Loading interface...