إيجالو: "لم أتردد لحظة لتقليص راتبي حتى أنتقل إلى مانشستر يونايتد" - El botola - البطولة

إيجالو: "لم أتردد لحظة لتقليص راتبي حتى أنتقل إلى مانشستر يونايتد"

فاروق عصام (البطولة)
05 فبراير 2020على الساعة14:00

عبّر مهاجم نادي الجديد "أوديون إيجالو" بأنه لم يتردد لحظة، في الموافقة على عرض الشياطين الحمر المتأخر لضمه، خلال سوق الانتقالات الشتوي الماضي.


وتعاقد مان يونايتد خلال الساعات الأخيرة قبل غلق سوق الانتقالات في إنجلترا، مع المهاجم النيجيري البالغ من العمر 30 عامًا، على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الجاري من فريق شنجهاي شينوا.


وصرح إيجالو لقناة مانشستر يونايتد قائلاً "في تمام الساعة 11 بشنجهاي، وكيلي أخبرني أن اليونايتد يريد إكمال الاتفاق، لذلك استيقظت وبدأت البحث عن مترجم، للانتقال إلى غرفة المسؤولين بالنادي، وأخبرتهم بأن وكيلي يريد الحديث معكم، مانشستر يونايتد قادم من أجلي، عليكم إكمال الصفقة"


ثم تابع "بدأت إدارة الفريق تستجيب وتناقش العرض، لم أنم في تلك الليلة، لأن الأمور كانت سوف تنتهي بحلول السابعة صباحًا، وسوق الانتقالات سوف يغلق في وقت مبكر بالصين، وقد استغرقنا الليلة كلها في المفاوضات، وإنهاء الاتفاق والأعمال الورقية".


وأضاف في حواره "العديد من الفرق كانت تتصل وتريد التعاقد معي، ولكني أخبرت وكيلي بأنني أرغب في القدوم إلى هنا -يقصد مانشستر - وأعلمني أن عليّ تقليص راتبي، فقلت له لا أهتم، أكمل كل شيء، أريد الذهاب إلى مانشستر يونايتد، لا يهمني أي تخفيض في الراتب، أعلم ذلك، فقط أكمل الإجراءات".