وودوارد يعد جماهير مانشستر يونايتد بتدعيمات "قوية" في صيف 2020 - El botola - البطولة

وودوارد يعد جماهير مانشستر يونايتد بتدعيمات "قوية" في صيف 2020

فاروق عصام (البطولة)
11 فبراير 2020على الساعة12:33

قطع الرئيس التنفيذي لنادي "إد وودوارد" وعدًا لجماهير زعيم الكرة الإنجليزية المحلي، بإجراء إدارة الفريق لتدعيمات صيفية "قوية"، من أجل تحسين قائمة الفريق الأول.


وحاول الرجل المغضوب عليه من جماهير الشياطين الحمر، الحفاظ على استقرار الفريق، من خلال بيان وعد خلاله باستمرار تدعيم الملاك وإدارة النادي لتشكيلة الفريق الإنجليزي، بعد ثلاثة تعاقدات في الصيف الماضي، وتعاقد "وازن" مع البرتغالي برونو فيرنانديز خلال شهر يناير الماضي.


وجاء نص حديث الرجل الأول في مان يونايتد كالتالي "برونو فرنانديز واللاعبون الذين جلبناهم الصيف الماضي دليل على أننا نقوم بالتدعيمات بشكل صحيح، لم يكن هناك نقص في الاستثمار في اللاعبين خلال السنوات القليلة الماضية، حيث تم إنفاق أكثر من 200 مليون جنيه إسترليني منذ أن أصبح أولي جونار سولسكاير مديرًا لنا. هدفنا هو ضمان استمرارنا في تحقيق الاتساق في جودة الوافدين، تركز عملية التعاقدات لدينا على تحليل واختيار اللاعبين على مدار الموسم".


ثم أضاف البيان الذي تم نشره لجماهير اليونايتد "كجزء من إعادة البناء، نرى الصيف المقبل فرصة مهمة. لقد اتخذنا دائمًا وجهة نظر مفادها أنه شهر يناير ليس هو الوقت الأمثل من حيث توافر اللاعبين، لن نشتري في شهر يناير إلا إذا أصبح اللاعبون الذين استهدفناهم بالفعل في الصيف متاحين".


أخبار ذات صلة