كلوب يرغب في التعاقد مع نجم باير ليفركوزن.. ويضع كوتينيو كـ'خطة ب' - El botola - البطولة

كلوب يرغب في التعاقد مع نجم باير ليفركوزن.. ويضع كوتينيو كـ'خطة ب'

جمال ملكي (البطولة)
10 فبراير 2020على الساعة13:15

أكدت تقارير إعلامية بريطانية، أن المدرب الألماني، ، يضع نجمه السابق، ، ضمن مخططاته، ويفكر في "إعادته" لصفوف .


وكان كوتينيو، قد "أصر" على ترك ليفربول، وذلك ما تحقق له في يناير 2018، عندما انتقل إلى ، لكن مسيرته تحولت هناك، وتحول من نجم إلى لاعب بديل، ليقرر النادي الكتالوني، إعارته لفريق ، حيث سيلعب معه، إلى غاية نهاية الموسم.



ويهدف كلوب، للتعاقد مع بعض اللاعبين، في الميركاتو الصيفي، لتعويض الرحيل المرتقب لبعض الأسماء، التي ترغب في خوض دقائق أكثر (مثل شاكيري، ولالانا...)، لذلك، فإن المدرب الألماني، حدد اسم كاي هافيرتس (20 سنة)، موهبة باير ليفركوزن، كخيار أول، ثم وضع اسم كوتينيو كـ"خطة ب".


وحسب صحيفة "ديلي إكسبريس"، فإن الخيار الأول لكلوب، هو هارفيرتس، لكن في حال طالب فريقه الألماني، بمبلغ مرتفع مقابل التخلي عنه، فإنه سيغير الوجهة، صوب لاعبه السابق، كوتينيو، الذي قد لا يتردد في قبول العودة إلى "أنفيلد".



وتراجعت القيمة السوقية لكوتينيو، بشكل كبير (150 مليون يورو صيف 2018 إلى 70 مليون يورو حاليا وفق موقع ترانسفر ماركت')، لذلك، فإنه قد لا يكلف ليفربول الشيء الكثير، في انتظار القرار النهائي، الذي سيتخذه برشلونة، الأخير، لا يريد التفريط في لاعبه بأي ثمن، وأشارت "ديلي إكسبريس"، أن البارسا، حدد ثمن كوتينيو في 77 مليون جنيه إسترليني (90 مليون يورو).


ويملك بايرن ميونيخ، خيار شراء عقد كوتينيو بصفة نهائية، مقابل 120 مليون يورو، إلا أن النادي الألماني، يرفض دفع هذا المبلغ، كون النجم البرازيلي، لم يقدم الشيء الكثير لحد الآن، وبالتالي، قد يستغني "البافاري" عن فكرة التعاقد معه.

أخبار ذات صلة