كوكي: "أتلتيكو مدريد يفكر الآن في فالنسيا وليس ليفربول" - El botola - البطولة

قائد أتلتيكو مدريد كوكي ريسوريكسيون

كوكي: "أتلتيكو مدريد يفكر الآن في فالنسيا وليس ليفربول"

إفي
09 فبراير 2020على الساعة09:12

أعرب كوكي ريسوريكسيون، قائد ، عن سعادته عقب الفوز الصعب الذي حققه فريقه أمس السبت على غرناطة بهدف دون رد، والارتقاء في ترتيب بالمركز الرابع.

وعقب انتهاء اللقاء الذي أقيم أمس السبت، على ملعب واندا متروبوليتانو في الجولة 23 من الدوري الإسباني، أكد لاعب الوسط "نحن سعداء للغاية لأننا حصدنا الثلاث نقاط وهذا هو الأهم لأننا كنا نعاني من سلسلة نتائج سيئة"، حيث جاء الفوز على غرناطة بعد 3 جولات شهدت خسارتين وتعادل".

وعن الفوز بصعوبة على الفريق الأندلسي، ذكر كوكي بأنه "في أعوام سابقة خضنا الكثير من المباريات وفزنا فيها بهدف دون رد ولم تكن هذه مشكلة. ما يهم الآن هو أننا حصدنا النقاط الثلاث".

وعن اللقاء، أبرز أنه "خلال الشوط الأول، قدم الفريق مباراة رائعة وفي الشوط الثاني خلقنا فرصة ما للتسجيل. حقيقي أنهم ضغطوا بشكل أكبر وحاصرونا في نصف ملعبنا وفي النهاية هكذا هي كرة القدم، لكن الأهم هو الفوز".

وأشار كوكي إلى أن "ديناميكية الفريق تتغير فقط بالفوز. سواء فزت بثلاثية نظيفة أو هدف نظيف، المحصلة في النهاية ثلاث نقاط"، مبرزا أن "الجميع يلعب كرة القدم ليفوز، ونحن صار لنا وقتا طويلا دون أن نحقق الفوز".


وعن المواجهة المرتقبة بين الأتلتي و الإنجليزي في 18 فبراير الجاري في ذهاب ثمن نهائي، حذر كوكي من أن "الجميع (في إشارة للمشجعين) يوجه أنظاره نحو ليفربول".

وأردف "لكن علينا أن نكون واقعيين ونفكر في فالنسيا (خصم أتلتيكو في الجولة المقبلة من الدوري)، لأن الليجا هي التي تجعلك تخوض التشامبيونز ليج".

وذكر قائد الروخيبلانكوس بأن "فالنسيا خصم مباشر ينافس على مراكز التشامبيونز وعلينا أن نقدم مباراة عظيمة أمامه. بعدها سنفكر بشأن ليفربول لكن واقعنا هو الليجا والمنافسة لمحاولة الوصول للمركز الثالث. هذا هو هدف النادي".

واختتم كوكي "نعلم أن الجميع يريدنا أن نفوز بالليجا لكننا بعيدين عن تحقيق ذلك هذا العام. حين تكون هناك فرص سنحاول دائما فالأتلتي لا يستسلم في الكفاح من أجل أي شيء".

ورفع الفوز رصيد الأتلتي إلى 39 نقطة قفز بها للمركز الرابع مؤقتا، بفارق 10 نقاط عن ريال مدريد المتصدر الذي سيحل مساء اليوم ضيفا على أوساسونا في إطار نفس الجولة.

أخبار ذات صلة