مورينيو وكونتي يتبادلان التراشق بالتصريحات بسبب "إيركسن" - البطولة

مورينيو وكونتي يتبادلان التراشق بالتصريحات بسبب "إيركسن"

فاروق عصام (البطولة)
20 يناير 2020 على الساعة 21:30

دخل المدير الفني لنادي "أنطونيو كونتي" في تراشق مع المدير الفني لنادي "جوزيه "، بسبب تعليق الأخير على تصريحات الأول في حق لاعب السبيرس "كريستيان إيركسن".


ويعتبر النجم الدنماركي أحد اللاعبين المطلوبين حاليًا في صفوف النيراتزوري، ولم تعد مفاوضات إدارة الإنتر للحصول عليه سرًا على أحد، ولا سيما بعد تصريحات كونتي الأخيرة.


وسئل الإيطالي في وقت سابق عن موقف الصفقة من قبل الصحفيين، وقام بالرد قائلاً "إيركسن؟ يتوجب علينا الذهاب نحو اللاعبين الذين لديهم مسيرة جيدة، وفي فترتهم الحرة من العقود".


ولم تعجب تلك الكلمات "جوزيه مورينيو"، الذي خرج أمام وسائل الإعلام ليصرح قائلاً "أعتقد أن أنطونيو تحدث أمام الجماهير، نحن كمدربون يجب أن نلزم الصمت في تلك الأمور، حتى يحدث شيء جديد".


وبدورهم قام الصحفيون الإيطاليون، بتوجيه مطالبهم لمدرب الإنتر بالرد على تصريحات مورينيو، وبالفعل علق كونتي قائلاً "لن أتحدث مرة أخرى عن سوق الانتقالات؛ لأنني في آخر مرة تحدثت قام شخص جميعنا نعرفه، بتحريف كلامي، لم يسبق أن قلت أي شيء غير عادي عن سوق الانتقالات الشتوي، فهي فترة صعبة على كل المدربين، في كل مرة أقول أي شيء إما يُحرف أو يفهم بشكل خاطئ".

أخبار ذات صلة