"كلوب" يعد "مورينيو" بمفاجأة في مواجهة ليفربول وتوتنهام بالبريميرليج - البطولة

"كلوب" يعد "مورينيو" بمفاجأة في مواجهة ليفربول وتوتنهام بالبريميرليج

أ ش أ
10 يناير 2020 على الساعة 19:29

أكد المدير الفني لفريق نادي الإنجليزي، يورجن كلوب، أنه يحضر مفاجأة غير متوقعة لمواجهة هوتسبر غدا السبت ضمن منافسات يواجه بها العقلية الخاصة بالمدرب البرتغالي للسبرز،


وقال كلوب، في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمواجهة الغد نقلت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية اليوم الجمعة، إن "توتنهام تحت قيادة المدرب ماوريتسيو بوتشتينو كان يحاول عادة خلق الفرص والسيطرة على المباراة، لكني لا أرى بأن هناك مدرب لا يزال يريد رؤية ذلك حاليا فالجميع يسعى للحصول على النتائج الجيدة".


وأضاف المدرب الألماني "علينا التفكير بشأن ما قام به مورينيو أمامنا عندما كان مدربا لمانشستر يونايتد لكنها مباريات مختلفة وخصم مختلف. وعلينا تحليل المواجهة وإن كان تحليلنا عادة لا يصل للحقيقة الكاملة لأننا لا نعلم كل شيء بنسبة 100%".


وتابع "الأمر بالنسبة لنا هو القيام بنفس ما نقوم به، لكننا نريد شيئا غير متوقع ولكي يحدث ذلك نحتاج لعمل أشياء لا يستطيعون الاستعداد لها وهذا ما نحاول القيام به".


يذكر أنه في حالة فوز ليفربول، صاحب الصدارة برصيد 58 نقطة، فسيكون أول فريق يصل للنقطة 61 بالدوري الإنجليزي خلال 21 جولة فقط، بينما يحتل توتنهام المركز السادس برصيد 30 نقطة قبيل خوض قمة الجولة المقبلة للبريميرليج.

أخبار ذات صلة