كلوب ساخرًا من مورينيو: "هل يعرف أي شخص أين كان يلعب؟"

يبدو أن المدير الفني لنادي "يورجن " بدأ حربًا هو لا يعرف عنها أي شيء، مع مدرب نادي المتمرس "جوزيه "، بعدما خرج الأول بتصريحات بدت وكأنها سخرية من مسيرة البرتغالي كلاعب كرة قدم.


ومن المعروف أن الرجل الاستثنائي لم يحظ بمسيرة تذكر كلاعب كرة قدم برتغالي على المستوى الاحترافي، حيث كان لاعب وسط في أندية متوسطة بالبرتغال، ولم يتمكن طوال سبعة أعوام من خوض أكثر من 100 مباراة كلاعب.


وقبل مواجهتهما مساء السبت، خرج الألماني أمام الصحفيين ليسأل بطريقة ساخرة "هل يمكن لأحد منكم أن يذكر لي أين كان يلعب مورينيو؟ حقيقة أريد أن أعرف؟ .. ربما عليكم البحث عبر جوجل، لدي كل الوقت حتى أعرف، أعتقد أنه كان حارس مرمى!".



ثم بعدما أجاب أحد الصحفيين بأسماء تلك الأندية، ليضحك كلوب أمام الجميع، مما جعل البرتغالي محط سخرية خلال المؤتمر الصحفي الذي سبق مباراة الريدز ضد الليلي وايتس.


يذكر أن "جوزيه مورينيو" خلال مسيرته التدريبية المميزة، دخل في العديد من الصراعات مع منافسيه، وكان دائم السخرية والانتقاد، وكانت أشهر تلك الانتقادات الكلمات التي قالها في حق مدرب آرسنال السابق "آرسين فينجر" بأنه متخصص في الفشل، بالإضافة إلى صراعه الشهير مع  مدرب برشلونة السابق "جوزيب جوارديولا"، حين كان البرتغالي مدربًا لفريق ريال مدريد.


أهم الأخبار

آخر المستجدات

Loading interface...