محمد صلاح: "أرغب في الفوز بالبريميرليج هذا الموسم" - El botola - البطولة

محمد صلاح: "أرغب في الفوز بالبريميرليج هذا الموسم"

أ ش أ
17 يناير 2020على الساعة16:28

أعرب النجم المصرى، عن رغبته فى التتويج مع ناديه بلقب الدورى الإنجليزى الممتاز لكرة القدم "" هذا الموسم، مشيرا إلى أن روح الفريق تعد عاملا كبيرا فى تحقيق نجاحات "الريدز".


وقال صلاح، فى مقابلة أجرتها معه شبكة "سكاى سبورتس" اليوم الجمعة، "أريد تحقيق لقب البريميرليج.. ولا أدرى كيف نفعل ذلك خلال المباريات الـ17 المتبقية، لكنى فقط أريد البطولة، فهذا أهم شىء"، مشيرا إلى أنه بغض النظر عن صعوبة بعض المواجهات مثل لقاء توتنهام بالجولة السابقة إلا أن تحقيق الانتصار حتى ولو بعامل الخبرة هو ما يسعده.


وأضاف مهاجم الريدز "بالنسبة لى، يبدأ كل شيء من غرفة الملابس.. العلاقات التى تربط الجميع بإمكانها صناعة فارق هائل على أرض الملعب.. ونمتلك علاقات رائعة جميعا مع بعضنا وأعتقد بأن ذلك يساعد فى المباريات والتدريبات ويخلق أجواء جيدة".


وأوضح نجم منتخب مصر ونادى ليفربول قائلا "أن المدير الفنى الألمانى يورجن كلوب يعلم كيف يعاملنا جميعا.. وأرى بأنه ساعد كل اللاعبين بالفريق وطور كل واحد منا كلاعب، ولديه علاقات جيدة معنا جميعا".


وحول مواجهة مانشستر يونايتد بعد غد الأحد على ملعب "الأنفيلد"، أشار صلاح إلى أن مشجعى ليفربول يريدون تحقيق الفوز بشدة، مضيفا "أعتقد بأن مانشستر يونايتد يتعامل بطريقة لعب مختلفة معى عن بعض اللاعبين الآخرين.. فهم يدافعون أمامى بأسلوب مختلف ويشكل هذا تحديا، لكنى سعيد بشأن ذلك، فطالما يحقق الفريق الفوز، أكون دائما سعيدا".


وبخصوص أسلوب لعبه، لفت صلاح إلى أنه لعب كجناح بالعام الأول له مع ليفربول وأن ذلك مثل تحديا له فى العام الثانى نظرا لأن الفرق الأخرى أصبحت تواجهه دائما باثنين من المدافعين؛ مما اضطره إلى تغيير مركزه واللعب بالعمق أكثر وأحيانا يتولى مهمة رأس الحربة وهو ما أدى فيه بشكل جيد.


وكشف أنه يدرس المنافس فى كل مباراة قبل خوضها، مضيفا "أحاول إيجاد الطريقة المناسبة للتسجيل أمام المنافسين وأعتقد بأن الأمر يسير بنجاح لأننى أحرز الكثير من الأهداف للفريق وأرى بأننى أتحسن كثيرا بل أن هناك مجالا كبيرا للتحسن".


واعتبر صلاح، الذى يعد أكثر لاعبى ليفربول خلقا للفرص وصناعة للتمريرات الحاسمة منذ وصوله موسم (2017 - 2018) بواقع 23 تمريرة، أن "الذكاء" بين وبين زميليه البرازيلى روبرتو فيرمينو والسنغالى ساديو مانى هو ما يتطلبه قرار الذهاب والتوجه لمرمى الخصم بغرض التسجيل أو تفضيل تقديم التمريرة الحاسمة التى يرى أنه بدونها لا يمكن الفوز بالمباريات.


أخبار ذات صلة