مدرب اتحاد العاصمة: "كما هزمنا سان داونز في البليدة.. يمكننا التغلب عليه في بريتوريا!" - El botola - البطولة

مدرب اتحاد العاصمة بلال دزيري / فريق ماميلودي سان داونز الجنوب إفريقي

مدرب اتحاد العاصمة: "كما هزمنا سان داونز في البليدة.. يمكننا التغلب عليه في بريتوريا!"

ج. ف (البطولة)
10 يناير 2020على الساعة13:23

أكد المدير الفني لـ، بلال دزيري، أن فريقه عازم على العودة بالانتصار من جنوب إفريقيا، أثناء تنقله لمواجهة ، لحساب الجولة الرابعة من المجموعة الثالثة لمسابقة ، مشيرًا أن مهمة لاعبيه لن تكون "مستحيلة".

وقال دزيري عن مواجهة سان داونز غدًا السبت: "هذا موعد هام جدًا بالنسبة لنا لأننا مطالبون بالفوز من أجل البقاء في السباق من أجل التأهل إلى ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا"ـ

وأضاف: "رفعنا معنويات لاعبينا، وهم لا يفكّرون سوى في العودة بالنقاط الثلاث الثمينة من بريتوريا. أتمنى أن يكونوا في أفضل أيامهم للسيطرة على زمام الأمور في جنوب إفريقيا"

وتابع موضحًا: "ندرك جيدًا أن مهمتنا ستكون صعبة للغاية لأننا سنواجه أحد أفضل الفرق الإفريقية. بالتأكيد هي (مهمتنا) صعبة للغاية لكنها ليست مستحيلة... وبعبارة أخرى، كما هزمنا سان داونز في البليدة، يمكننا التغلب عليه في بريتوريا!"

ثم اختتم كلامه قائلًا: "كل شيء ممكن في كرة القدم. علينا فقط الإيمان بحظوظنا وإدارة المباراة بشكل جيد. لن نذهب إلى جنوب إفريقيا للخروج بأقل الأضرار، إنما نحن ذاهبون لانتزاع النقاط الثلاث، وأنا أُعوّل على هؤلاء اللاعبين لتحقيق النصر."


يُذكر أن سان داونز يعتلي صدارة المجموعة الثالثة من دوري أبطال أفريقيا برصيد 7 نقاط، بفارق نقطتين أمام الوداد الرياضي، صاحب المركز الثاني، في حين يحتل اتحاد العاصمة المركز الثالث برصيد نقطتين، ويقبع بيترو أتلتيكو في القاع بنقطة واحدة.

أخبار ذات صلة