بيتسو يؤكد للاعبه قبل مواجهة اتحاد العاصمة: "لا يوجد شهر عسل منتصف الموسم" - El botola - البطولة

مدرب ماميلودي سان داونز بيتسو موسيماني / لاعب الوسط الجنوب إفريقي ليل لاكاي

بيتسو يؤكد للاعبه قبل مواجهة اتحاد العاصمة: "لا يوجد شهر عسل منتصف الموسم"

البطولة
23 دجنبر 2019على الساعة21:49

ج. ف (البطولة)

تحدث مدرب ، بيتسو موسيماني، عن الرحلة الطويلة التي تنتظر فريقه صوب الجزائر، حيث اشتكى من عدم وجود رحلات مباشرة من جنوب إفريقيا، واضطرار فريقه للنزول أولًا في فرنسا قبل التوجه إلى العاصمة الجزائرية غدًا الثلاثاء.

كما أوضح مدرب "برازيل أفريقيا" أن لاعبيه لن يحصلوا على عطلة أعياد الميلاد، وسيباشرون تداريبهم في الجزائر يوم الأربعاء، أي بعد 24 ساعة من وصول البعثة الجنوب إفريقية إلى هناك.

وقال بيتسو لوسائل الإعلام المحلية: "لا يمكننا الذهاب مباشرة إلى تونس أو الرباط أو الجزائر، ولا يمكننا فعل أي شيء عندما نصل يوم الثلاثاء.. كما أن علينا التدرب في يوم عيد الميلاد"

وردّ مدرب سان داونز عند سؤاله عن زواج لاعبه الجديد، ليل لاكاي، وإمكانية غيابه عن الفريق أمام اتحاد العاصمة: "شهر العسل في الوقت الراهن؟ لا، لا... هل هو لاعب محترف أم ماذا؟ اختار الزواج وسط الموسم ولهذا لا يوجد شهر عسل"

وأضاف: "نحن نحتاجه في الفريق. إنه على علمٍ بضرورة عودته. يجب أن يكون على متن الطائرة في رحلتنا (اليوم الإثنين). شهر العسل؟ يمكنه فعل ذلك في ماي (عند نهاية الموسم)."

يُشار أن نادي الجزائري سيستضيف خصمه سان داونز الجنوب إفريقي يوم السبت المقبل، لحساب الجولة الثالثة من المجموعة الثالثة لمسابقة .

أخبار ذات صلة