فاخر: "الفريق خارج أكادير أكثر من 15 يوما..ونستغرب من البرمجة التي تفرض علينا خوض مباراة الوداد خارج قواعدنا في الجولة 13 قبل مواجهة الجديدة بالدورة 12" - El botola - البطولة

محمد فاخر

فاخر: "الفريق خارج أكادير أكثر من 15 يوما..ونستغرب من البرمجة التي تفرض علينا خوض مباراة الوداد خارج قواعدنا في الجولة 13 قبل مواجهة الجديدة بالدورة 12"

م.ع (البطولة)
09 يناير 2020على الساعة09:15

يواصل الإطار الوطني محمد فاخر مدرب فريق ، توجيه العديد من الإنتقادات للجنة البرمجة التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم.


وأكد المدرب السوسي خلال الندوة الصحفية التي أعقبت مواجهة يوم أمس الأربعاء، أنه يستغرب من البرمجة هذا الموسم، قائلا: "نحن خارج مدينة أكادير منذ أكثر من 15 يوما".


وأردف فاخر قائلا: "أستغرب من عمل البرمجة هذا الموسم، مباراتنا القامة في كأس الكونفدرالية ستكون في أكادير أمام سان بيدرو الإيفواري، و كان من المنتظر أن نستقبل برسم الجولة 12 بعدها، لكنني تفاجأت بعد توصلنا بالبرنامج، أننا سنخوض مباراة برسم الجولة 13 في الدارالبيضاء قبلها".


ويذكر أن الفريق السوسي كان قد انهزم يوم أمس أمام مضيفه الرباطي، بهدف دون رد، برسم الجولة 11، على أرضية ملعب "مولاي الحسن" في العاصمة الرباط.

أخبار ذات صلة