صلاح يواجه الاتهامات بسبب غيابه عن حفل "الكاف".. ويردّ عليها بكتاب: "قوة التحكم في الذات" - El botola - البطولة

محمد صلاح وساديو ماني / حفل جوائز "الكاف" لتكريم الأفضل في عام 2019

صلاح يواجه الاتهامات بسبب غيابه عن حفل "الكاف".. ويردّ عليها بكتاب: "قوة التحكم في الذات"

ج. ف (البطولة)
06 يناير 2020على الساعة21:57

تأكد غياب نجم ، ، عن حفل الجوائز السنوية للاتحاد الإفريقي (الكاف)، والذي سيُقام غداً الثلاثاء، في مدينة الغردقة المصرية، بجانب غياب المرشح ، ، بسبب ارتباطه بمباراة فريقه أمام جاره مانشستر يونايتد في كأس الرابطة الإنجليزية.

هذا وحطت الطائرة الخاصة التي كانت تقل النجم ، ، بمطار الغردقة الدولي، تمهيدًا لحضوره حفل توزيع جوائز الأفضل من طرف الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، مع تزايد الأنباء والتقارير التي تؤكد تتويجه بجائزة "الأفضل" في القارة السمراء متفوقًا على صلاح ومحرز.

وأثار "الغياب المؤكد" لمحمد صلاح عن الحفل الذي سيُقام في بلاده، ضجة كبيرة، خاصةً في الشارع الكروي المصري، حيث تلقى انتقادات واسعة على تصرفه، متّهمين إياه بعدم تقبل فوز زميله، ساديو ماني، بجائزة أفضل لاعب في إفريقيا لعام 2019.

ولم يصدر عن النجم المصري أي ردّ رسمي حتى الآن حول أسباب غيابه عن حفل جوائز "الكاف" هذا العام، مقابل حضوره في العام الماضي (2018) بعد علمه بتتويجه بجائزة الأفضل متفوقًا على ماني ومحرز، مع قيام زميله السنغالي بتهنئته -آنذاك- ومشاركته الاحتفال بالجائزة فوق المنصة أمام الجميع.

واكتفى مهاجم ليفربول بنشر مقتطف من يومياته على مواقع التواصل الاجتماعي -فيما اعتبره البعض ردًا على الانتقادات الموجهة إليه بسبب مقاطعته لحفل الكاف في مصر-، حيث قام "الفرعون" بنشر صورة إحدى الكتب التي يقرأها وفيها عبارات: "قوة التحكم في الذات - التحدث مع الذات - الاعتقاد طريقة النظر للأحداث - العواطف - السلوك".

يُشار أن التقارير تؤكد أن ساديو ماني سيُتوج بجائزة أفضل لاعب أفريقيا لعام 2019، مع حلول رياض محرز ثانيًا ومحمد صلاح ثالثًا.