تسريب خبر غياب صلاح عن حفل "الكاف" يُثير السخط في مصر - El botola - البطولة

تسريب خبر غياب صلاح عن حفل "الكاف" يُثير السخط في مصر

فاروق عصام (البطولة)
06 يناير 2020على الساعة15:45

فاروق عصام  (الغردقة - البطولة)


نشرت المواقع المصرية بعض التسريبات صباح اليوم الاثنين، التي تتحدث عن احتمالية غياب مهاجم "" عن حفل توزيع جوائز الأفضل في أفريقيا، مساء الثلاثاء بمدينة الغردقة المصرية.


واجتهدت المصادر الصحفية في معرفة سبب غياب الفرعون المصري، والقرار الذي اتخذه، وأشارت بعض المواقع الإلكترونية إلى أن  صاحب الـ27 عامًا علم بعدم حصوله على جائزة أفضل لاعب في القارة، فآثر الحضور إلى مصر ، وقرر التركيز مع الريدز.


وتسببت تلك الأنباء في موجة غضب سواء بين الصحفيين أو الجماهير المصرية، والتي طالبت نجم الفراعنة الأول، بالتواجد في هذا العرس الأفريقي، الذي سوف يُقام على الأراضي المصرية للمرة الثانية، بعد توزيع جوائز عام 2010.


وتحدث المطالبون صلاح بالسفر إلى مصر عن موقف زميله السنغالي "ساديو ماني" معه في حفل العام الماضي، بعد حضوره إلى بلاده رغم علمه مُسبقًا بفوز صلاح بالجائزة، وتواجده من أجل دعم زميله .



وفي سياق متصل، تحدث بعض الإعلاميين على أن هذا الأمر قد يكون قنبلة اختبار من النجم المصري، لمعرفة رد فعل الشارع الكروي على غيابه عن التواجد في "الغردقة"، وربما يُغير رأيه في اللحظات الأخيرة ويسافر إلى مصر الثلاثاء، للتواجد بجوار زميله في ليفربول "ساديو ماني"، المتوقع فوزه بجائزة عام 2019.