كلوب قبل مواجهة إيفرتون: "لن أبلغ أنشيلوتي بتشكيلة المباراة" - El botola - البطولة

كلوب قبل مواجهة إيفرتون: "لن أبلغ أنشيلوتي بتشكيلة المباراة"

وكالات: رويترز
03 يناير 2020على الساعة10:20

طالب الألماني ، لاعبي فريقه ، المبتلى بالإصابات، بتقديم كل ما لديهم عندما يواجهون ، في ، الأحد المقبل.


ووسع ليفربول صدارته ، بفارق 13 نقطة أمام أقرب منافسيه ، بعد الفوز (2-0) على ضيفه أمس الخميس، لكنه فقد لاعب الوسط نابي كيتا بسبب إصابة في الفخذ أثناء الإحماء قبل المباراة.


ومع غياب فابينيو وأليكس أوكسليد-تشامبرلين وشيردان شاكيري وجويل ماتيب وديان لوفرين تقلصت تشكيلة كلوب بعد فترة مزدحمة نال فيها الفريق لقب كأس العالم للأندية في قطر.


وأبلغ كلوب الصحفيين: "كل من يرتدي قميص ليفربول يجب أن يقدم كل ما لديه على أرض الملعب. نملك 12 لاعبًا (متاحين) بالإضافة إلى الشبان. هذا كل شيء بغض النظر عن التشكيلة التي سأختارها".


وأضاف: "لن أبلغ كارلو أنشيلوتي (مدرب إيفرتون) تشكيلة المباراة. سأقرر بعض الأمور بنفسي والبعض الآخر ستبلغني به الإدارة الطبية".


وتابع المدرب الألماني: "أنا واثق من أن كارلو لن يُدخل تغييرات كثيرة في ظل فرصة تحقيق الفوز في أنفيلد. الأفضلية الوحيدة لنا هي أنفيلد".


ولم يفز إيفرتون في قمة منطقة مرسيسايد في أنفيلد منذ شتنبر 1999 وخسر (5-2) بالدوري في وقت سابق من الموسم الحالي وهو ما أدى إلى إقالة المدرب ماركو سيلفا.


وبالفوز على شيفيلد حافظ ليفربول على سجله الخالي من الهزيمة في البريميرليج لعام كامل، لكن كلوب أشار إلى أنه ما زال هناك مجال للتطور.


وتابع: "من الرائع (ألا نخسر) لكن هدفنا لم يكن تمديد هذا السجل بل الفوز بالمباراة. يجب التأكد من أننا جاهزون مرة أخرى. أنا سعيد للغاية وفخور باللاعبين. لا يمكننا ضمان أي شيء".