الحسوني لـ"البطولة":"التعادل أمام الزمامرة نتيجة مخيبة ومشوار البطولة لازال طويلا" - El botola - البطولة

عدسة البطولة

الحسوني لـ"البطولة":"التعادل أمام الزمامرة نتيجة مخيبة ومشوار البطولة لازال طويلا"

اسماعيل نعمان ( صحافي متدرب )
06 يناير 2020على الساعة19:50

أكد أيمن الحسوني مهاجم فريق ، أن نتيجة التعادل "المخيبة" التي حصدها الفريق أمام نهضة الزمامرة، كانت بسبب العياء الكبير الذي أصاب اللاعبين، مؤكدا في الوقت ذاته أن مسار البطولة لا زال طويلا.


وقال الحسوني في تصريح خص به "البطولة" قائلا: "التعادل نتيجة مخيبة، كون الإنتصار كان سيضمن لنا الريادة، إلا أننا نعد الجماهير بالتعويض في الدورات القادمة ومذا في مرحلة الإياب".


وأضاف اللاعب ذاته:"مشوار البطولة لا زال طويلا، فهي لا تعتمد على نتيجة مقابلة واحدة أو مقابلتين، بل هي نتيجة للعديد من المباريات، والمشوار لا زال طويلا أمام الفريق للتعويض".


وعن سبب التعادل أكد الحسوني أن ذلك راجع للعياء الشديد الذي أصاب اللاعبين، خصوصا و أن الفريق كان قد لعب مقابلة قوية أمام المغرب التطواني يوم الخميس الماضي، ما استنزف المخزون البدني للاعبين، بالإضافة لكون الفريق لم يأخذ القسط الكافي من الراحة لإسترجاع اللياقة البدنية المفقودة.


جدير بالذكر، أن فريق الوداد البيضاوي كان قد اكتفى يوم أمس الأحد، بنتيجة التعادل أمام نهضة الزمامرة بهدف لمثله، ليصل بذلك للنقطة الثالثة و العشرين في المركز الثاني خلف نهضة بركان المتصدر برصيد أربعة وعشرين نقطة.

أخبار ذات صلة