جوارديولا: "اليونايتد بدأ يلعب بالطريقة التي يريدها سولسكاير" - El botola - البطولة

جوارديولا: "اليونايتد بدأ يلعب بالطريقة التي يريدها سولسكاير"

رويترز
06 يناير 2020على الساعة19:17

يعتقد بيب مدرب ، إن أولي جونار مدرب يحتاج لبعض الوقت لبناء فريق قادر على الفوز بالبطولات رغم أنه عزز مركزه على رأس الجهاز الفني بفضل تبنيه أساليب فنية جديدة.


وعانى يونايتد من أجل الحفاظ على استقرار المستوى خلال أول موسم كامل تحت قيادة سولسكاير وفاز مرتين فقط على مستوى الدوري الممتاز منذ انتصاره على سيتي في الشهر الماضي.


وبسبب الهزيمة أمام آرسنال في أول أيام العام الجديد تراجع يونايتد بفارق خمس نقاط عن تشيلسي صاحب المركز الرابع لكن جوارديولا يؤمن بوجود إشارات على تمكن لاعبي الشياطين الحمر أخيرا من ترجمة وتنفيذ خطط سولسكاير على أرض الملعب.


وقال جوارديولا في مؤتمر صحفي قبل مواجهة سيتي مع يونايتد في ذهاب الدور قبل النهائي لكأس رابطة المحترفين الإنجليزية غدا الثلاثاء: "أولي بدأ يرى الفريق الذي أراد تكوينه. هذا ما أشعر به.. حتى في المباراة الأخيرة بالدوري أمام آرسنال والتي خسرها الشياطين الحمر رأينا ما الذي يريدونه."


وأضاف المدرب الإسباني: "ليس من السهل إدارة فريق ينتمي إلى أحد الأندية الكبيرة جدا.. والذي يسعى دوما للفوز بالبطولات وأي مدرب يحتاج لوقت لتحقيق ذلك وأشعر أن يونايتد بدأ يقدم الكرة التي يريدها سولسكاير."


وسيسعى جوارديولا لتعزيز قدرة فريقه على وقف الهجمات المرتدة التي عانى منها في المواجهة السابقة أمام يونايتد الشهر الماضي في ملعب الاتحاد عندما منح ماركوس راشفورد وأنطوني مارسيال تقدما مبكرا للشياطين الحمر.


وقال جوارديولا عن ذلك "أعتقد أننا واجهنا بضع هجمات مرتدة في البداية إذ أنهم في غضون دقيقتين أو 3 وصلوا لمنطقة جزاء فريقنا. سرعتهم وموهبتهم هائلة في القيام بذلك".


وأردف قائلا: "في المجمل المباراة كانت جيدة وخلقنا نحن بعض الفرص."


وأكد سيتي أن مدافعه نيكولاس أوتاميندي الذي غاب عن آخر مباراتين عاد لتدريبات الفريق وسيكون جاهزا للعب في أولد ترافورد غدا.


وأردف جوارديولا "لدي فكرة عن الخطة التي أريد اللعب بها غدا لكني غير واثق 100% من اللاعبين الذين سيشاركون غدا.. خاصة في ظل كثرة المباريات التي شارك فيها بعض اللاعبين والذين يجب إراحتهم."

أخبار ذات صلة