زيدان: "الـ'VAR'؟ الكل معرض للفشل.. وغوراديولا هو الأفضل في العالم" - El botola - البطولة

زيدان: "الـ'VAR'؟ الكل معرض للفشل.. وغوراديولا هو الأفضل في العالم"

جمال ملكي (البطولة)
21 دجنبر 2019على الساعة13:35

رفض الفرنسي زين الدين زيدان، التعليق على الأخطاء التحكيمية، التي شهدها "الكلاسيكو"، مؤكدا أن الجميع معرض للخطأ، وبالتالي، لا يجب إلقاء اللوم على تقنية حكم الفيديو المساعد "VAR".


وظهر "زيزو" اليوم السبت، في الندوة الصحفية، التي تسبق مباراة الغد، عندما يستقبل ضيفه (21:00 gmt+1)، في الجولة الـ18 من ، وهو اللقاء الأخير للملكي في 2019.


في البداية، تحدث زيدان عن أتلتيك بلباو، وقال: "مباراة جديدة، وخصم جديد. ندرك جيدا، نوعية المباراة التي تنتظرنا غدا. نحن جاهزون لتقديم لقاء جيد، علما أنه اللقاء الأخير لنا هذه السنة".


أما عن التحكيم وتقنية الـ'فار'، قال زيدان: "الـ'VAR' مهمة، ونعلم أنها إضافة لكرة القدم. يمكن تحسينها والكل يعلم ذلك، وعلينا أن نؤيد ذلك. أما بقية الأمور، فالكل معرض للفشل في مهامه... في الحياة كل شيء يمكن تحسينه، وبالتالي، فأنا أثق في الـ'VAR'".


وتحدث "زيزو" عن مشواره كمدرب، وعن السن الذي قد يعتزل فيه التدريب: "حقيقة لا أعلم (موعد الإعتزال). الأمر يعتمد على ما أشعر به. سوف نرى ما الذي سيحدث مستقبلا، ربما أواصل العمل لغاية 60 أو 70 سنة".


ورد زيدان، على الإسباني ، الذي قال بأنه سيكون من الرائع مواجهة "زيزو" (في ثمن نهائي دوري الأبطال): "لدي نفس الشعور. لقد لعبت ضده في الكثير من المناسبات. أحترمه كلاعب وأيضا كمدرب، وأعتبره الأفضل في العالم، لقد أظهر ذلك طوال مسيرته المهنية. بالطبع أود مواجهة فريقه".

أخبار ذات صلة