رايولا عن بوجبا: "يجب أن يلعب في فريق ينافس على الألقاب" - El botola - البطولة

رايولا عن بوجبا: "يجب أن يلعب في فريق ينافس على الألقاب"

فاروق عصام (البطولة)
31 دجنبر 2019على الساعة10:23

واصل وكيل الأعمال "مينو رايولا" تصريحاته في حق نادي ، وهذه المرة أشار إلى أن متوسط ميدان الشياطين الحمر "بول بوجبا" يستحق أن يتواجد في فريق ينافس على الألقاب، مُلمحًا إلى وضع الشياطين الحمر غير المُلائم حاليًا.


وارتبط النجم الفرنسي بالرحيل عن مسرح الأحلام خلال الآونة الأخيرة، ولا سيما في ظل عدم تفكيره في تجديد عقده مع اليونايتد، والذي ينتهي بحلول صيف 2021، وسط اهتمام ومتابعة للموقف من قبل فريق ريال مدريد الإسباني.


وصرح رايولا لسكاي سبورتس بشأن موكله قائلاً "بول يحترم مانشستر يونايتد، مادام اليونايتد يحترم بول، الوحيد الذي يتحدث عن مانشستر يونايتد وبول هو سولسكاير، أنا أتفق مع ما يقول، هو قال انه لن يتحرك، هذا جيد ونحن موافقون على هذا".


ثم أضاف "عانى بوجبا بعض الشيء بسبب إصابته، وهذا هو مصلحتنا الرئيسية الآن، هناك هدف واحد كان لدى بول، وهو القيام بأداء جيد مع مانشستر يونايتد، إنه لاعب محترف وأعتقد أن قلبه في المكان المناسب مع مانشستر يونايتد"


واستمر في حديثه بالإجابة على التزام بوجبا بالبقاء لسنوات في مسرح الأحلام قائلاً "نعم يمكنه ذلك، لكن في نادي آمل أن ينافس على لقب الدوري، وأتمنى أن يكون دوري أبطال أوروبا .. هل هذا غريب؟ هل أنا الوحيد الذي يقلق؟ أليس المالك قلقًا؟ أعتقد أن كل من يعشق مانشستر يونايتد يشعر بالقلق حيال ذلك".


ثم تابع  "أنا قلق بشأن هذا الأمر بالنسبة للاعبي، لست من جماهير مانشستر يونايتد، لكن لديّ اهتمام مباشر للغاية معهم، طالما كان بول في مانشستر يونايتد، فهو يريد الفوز بالبطولات مع مانشستر يونايتد، هذا هو اللاعب، وهو لن يتصرف بشكل مختلف، مثلما قال أولي، إنه عمل مستمر الآن في هذا النادي، إنه يقول إنه يعمل ضمن فريق للعام المقبل، دعونا نأمل أن يكون الأمر على ما يرام بالنسبة له لأن العالم يحتاج إلى مانشستر يونايتد في القمة".


أخبار ذات صلة