رايولا: "ليس لي دخل برفض هالاند الانضمام إلى مانشستر يونايتد" - El botola - البطولة

رايولا: "ليس لي دخل برفض هالاند الانضمام إلى مانشستر يونايتد"

فاروق عصام (البطولة)
30 دجنبر 2019على الساعة16:45

نفى وكيل الأعمال الإيطالي "مينو رايولا" كافة التقارير، التي تحدثت عن تحكمه في وجهة موكله المهاجم النرويجي "إرلينج هولاند"، وتفضيله فريق الألماني على حساب الإنجليزي بسبب العمولة المادية.


ورفض وكيل أعمال الفرنسي "بول بوجبا" وعدة نجوم آخرين، مثل تلك الاتهامات، موضحًا أن قرار انتقال صاحب الـ19 عامًا إلى ملعب السيجنال إدونا بارك، كان نابعًا من رغبته الشخصية كلاعب شاب، مشيرًا في الوقت ذاته إلى أن اللعب في البوندسليجا حاليًا كان عين الصواب، لصاحب الـ28 هدفًا من 22 مباراة رفقة سالسبورج.


كيف ستصل صفقة انضمام هولاند لدورتموند إلى 81 مليون يورو؟


وقال ريولا لصحيفة تلجراف البريطانية " لا أدري ما إذا كان فريق مانشستر يونايتد تحدث عن تلك الأمور، ولكن إذا كان الأمر كذلك فإنهم يتحدثون عن خسارتهم، وأنا أجد هذا غريبًا ومخيبًا للآمال، لم يكن هناك خلاف بيني وبين وودوارد، لقد كانت مجرد مفاوضات عادية وقد اختار اللاعب طريقًا مختلفًا".


ثم تابع "إذا أرادوا إلقاء اللوم على شخص ما، فلا بأس في توجيه اللوم إليّ، لكن اللاعب سعيد، لقد قرر وجهته بنفسه".


وواصل حديثه كاشفًا عن حقيقة المفاوضات "النادي الذي كان على اتصال مباشر به كان مانشستر يونايتد، لقد تحدثوا إليه أكثر من غيرهم. كل شخص كان لديه فرصة للتحدث معه شخصيا، تركنا ذلك يحدث خاصة لأنه يعرف سولسكاير، ولكن هولاند شعر أنه في هذه اللحظة الانضمام إلى اليونايتد، لم تكن الخطوة الصحيحة في حياته المهنية، ولا يوجد شيء ضد مانشستر يونايتد أو غيره من الأندية، إذا أراد مان يونايتد كنت مجبرًا على أخذه إليهم، ولكنه لم يفعل".


وأنهى الوكيل الشهير "عندما تكون في التاسعة عشرة من العمر، ربما تفضل عدم الذهاب إلى الدوري الإنجليزي الممتاز، عرض مانشستر يونايتد كان جيداً. لم يكن يتعلق بالأموال، إنه فقط اللاعب الذي اختار بوروسيا دورتموند في هذه المرحلة من حياته المهنية".


أخبار ذات صلة