تقرير | هنري مرشح لخلافة فالفيردي في برشلونة - El botola - البطولة

تقرير | هنري مرشح لخلافة فالفيردي في برشلونة

فاروق عصام (البطولة)
30 دجنبر 2019على الساعة17:22

أصبح اسم مهاجم نادي السابق "تيري هنري"، من ضمن الأسماء المرشحة بقوة للإشراف على تدريب الفريق الكتلوني، بداية من الموسم المقبل، في حالة اتخاذ القرار المتوقع بالانفصال عن المدرب الحالي "إرنستو فالفيردي".


وألمح رئيس برشلونة الحالي "جوزيب ماريا بارتوميو" في وقت سابق، إلى أن فترة ثلاث سنوات بالنسبة له، كافية من أجل تقديم المدرب في كرة القدم لكل ما لديه لصالح الفريق، مما جعل الصحف تتكهن بتفعيل برشلونة للبند الموجود في عقدهم مع فالفيردي، والذي يسمح لهم -أو له- بفسخ العقد مع حلول صيف 2020.


وأوضحت صحيفة "سبورت كتلونيا" أن اسم أسطورة نادي آرسنال، يتردد بقوة من أجل العودة إلى البلاوجرانا، في منصب المدير الفني، متحدثة عن رغبة المدير الرياضي "إيريك أبيدال" في تواجد صديقه ومواطنه على رأس القيادة الفنية لبرشلونة، ويتلقى دعمًا في هذا القرار من قبل عدة لاعبين من الفريق الأول، على رأسهم النجوم الذين زاملوا هنري كلاعب في الفترة بين 2007 إلى 2010.


يذكر أن الغزال الفرنسي يدرب حاليًا في الدوري الأمريكي نادي مونتريال إمباكت، وسبق له العمل كمدير فني مع نادي موناكو الفرنسي، ولكنها كانت تجربة للنسيان، قاد فيها فريق إمارة المال والأعمال في 20 مواجهة، ربح منها أربعة لقاءات فقط.


أخبار ذات صلة