سواريز يشارك ويتألق كحارس مرمى في مباراة اعتزال "فورلان" - El botola - البطولة

سواريز يشارك ويتألق كحارس مرمى في مباراة اعتزال "فورلان"

فاروق عصام (البطولة)
29 دجنبر 2019على الساعة16:22

اختبر المهاجم الأوروجوياني نفسه في مركز حراسة المرمى، خلال مباراة ودية أقيمت في العاصمة الأوروجويانية "مونتيفيديو" بمناسبة اعتزال أسطورة السيلستي "".


ولعبت المباراة في وقت متأخر من صباح اليوم الأحد على ملعب "المئوية" التاريخي ، وأقيمت بين فريق منتخب الأوروجواي وأصدقاء فورلان، الذي شهد تواجد العديد من أساطير كرة القدم على رأسهم الثلاثي الأرجنيتيني "فيرون وريكلمي وكامبياسو".


واختار لويزيتو إمتاع جماهير المباراة التي انتهت بالتعادل 6-6، خلال شوط المباراة الثاني بارتداء قميص حارس المرمى، والعودة من أجل حماية عرين المنتخب الأوروجوياني، والطريف في الأمر أن صاحب الـ32 عامًا قدم تصديات "صادمة" لا تقل عن تصديات أي حارس مرمى محترف.



يذكر أن نجم اعتاد خلال حصص تدريبات البلاوجرانا، أن يذهب في بعض الأوقات إلى المرمى، ويشارك في "المناورات" كحارس مرمى، كما تظهر له "فيديوهات" وهو يتدرب باستمرار مع حراس مرمى الفريق الكتلوني، بسبب حبه للقيام بتصديات هوائية.



واشتهر سواريز خلال مسيرته بالعديد من اللقطات الطريفة التي تتعلق بحراسة المرمى، كان أبرزها تصديه باليد لهدف محقق أمام غانا في كأس العالم 2010 بجنوب أفريقيا، وكذلك مطالبته بلمسة يد على حارس مرمى منتخب تشيلي، الذي لمس الكرة داخل منطقة الجزاء.



أخبار ذات صلة