سواريز يتحدث عن: اعتزال ميسي والتعاقد مع مهاجم جديد وعودة نيمار - El botola - البطولة

سواريز يتحدث عن: اعتزال ميسي والتعاقد مع مهاجم جديد وعودة نيمار

هيئة التحرير
05 دجنبر 2019على الساعة20:33

أجرى المهاجم الأورغوياني، ، مقابلة مع "بي إن سبورتس"، تطرق فيها للعديد من المواضيع، من بينها تصريحات الأخيرة، بعد فوزه بالكرة الذهبية، التي تحدث فيها عن اعتزاله، كما عاد ليطالب ، بضرورة التعاقد مع مهاجم، ومواضيع أخرى...


* اعتزال ميسي: "لقد أسيء فهم ليو. أولا، لأن تصريحاته، جاءت مباشرة بعد فوزه بالكرة الذهبية، وفي تلك اللحظة، شيء طبيعي أن يشعر بالسعادة، وفي نفس الوقت سيكون عصبيا، فهو إنسان مثلنا. أعتقد أن ميسي سيواصل اللعب لفترة طويلة".

* أهداف برشلونة هذا الموسم: "ليس من السهل الفوز بالثلاثية. ليس من السهل الفوز ، إنها بطولة معقدة جدا. لقد تأذينا كثيراً مما حدث في الموسمين الأخيرين (الخروج بعد ريمونتادا أمام روما ثم ليفربول). لقد كان خطأنا بنسبة 100%، ونحن ندرك أنه يتعين علينا تغيير هذا الوضع".


* بديله في المستقبل: "إذا أحضروا لي لاعبا لينافسني، فسأعيش نفس الضغط الذي يواجهني كل ثلاثة أيام. يجب التفكير في مستقبل النادي. كمشجع، ونظرا للطريقة التي تم التعامل معي بها هنا، فإنني أهتم بمستقبل النادي، وأفضل شيء، هو البحث عن مهاجم شاب، حتى يكون هو الرقم 9، عندما لن أكون هنا".

إقرأ أيضا: سواريز يكشف عن أفضل "3 مهاجمين" يحب مشاهدتهم.. هل يتحرك برشلونة للتعاقد مع أحدهم؟


* عودة نيمار: "رحيله كان مخاطرة، بحيث حاول خوض تجربة جديدة، علما أنه هنا (في برشلونة)، كان في أفضل نادٍ في العالم، ومُحاط بأفضل اللاعبين. عودة بيد النادي، وبيد . كصديق لي، أحب أن أراك سعيدًا، وأن تلعب في المكان الذي تشعر فيه بالراحة".


أخبار ذات صلة