سفيان أمرابط: "فخور بإثارة اهتمام أندية كبرى .. ووكيل أعمالي يتكفَّل بإدارة المُحادثات" - El botola - البطولة

سفيان أمرابط

سفيان أمرابط: "فخور بإثارة اهتمام أندية كبرى .. ووكيل أعمالي يتكفَّل بإدارة المُحادثات"

هيئة التحرير
20 دجنبر 2019على الساعة19:48

أيوب رفيق (البطولة)

أعرب ، متوسط ميدان ، عن سروره الغامر إزاء الاهتمام الذي يحظى به من طرف مجموعة من الأندية الأوروبية في المرحلة الرَّاهنة، مؤكِّداً أن مستقبله يتأرجح بين البقاء في "" أو الانضمام إلى دوري أوروبي آخر، بناءً على مآل المحادثات التي تجمع وكيل أعماله بعدة أندية. 


وقال الدولي المغربي في تصريح لصحيفة "فوتبول إنترناشيونال" الهولندية: "هناك أندية تخطب ودِّي من أجل الانتقال إليها في الصيف المقبل، لذلك ينبغي علي أن أحسم قراري. إن إيطاليا بلدٌ جميل بمسابقة كروية مميزة ومع تواجد لاعبين من الطراز العالي". 


وتابع قائلاً: "لكن دوري كروي آخر خيار مُحتمل كذلك، إنه لَأمرٌ مميز أن تُثير الاهتمام بعد ثلاثة أشهر فقط، أشعر بالامتنان والفخر، ذلك أن ثمة أندية بارزة في السِّباق على خدماتي. من العظيم تحقيق حُلم راودك منذ الطفولة، أُدرك الآن ماذا أستطيع تحقيقه". 


"سواء آجلاً أم عاجلاً، دوما ما يُكافؤ المرء عن اجتهاده اليومي والحرص على تواضعه. كرة القدم هي أسلوب حياة. هدفي هو الاستمرار في نفس النَّسق مع هيلاس وإنجاز مهمة الانعتاق من الهبوط، وكيل أعمالي حاليا منخرط في محادثات مع أندية معينة، وأنا أفضِّل التركيز على مساري مع فريقي"، يُضيف صاحب الـ23 سنة. 


وكان المغربي قد التحق بصفوف الفريق الإيطالي في الصيف المنصرم قادماً من كلوب بروج البلجيكي على سبيل الإعارة لموسم واحد، على أن يشتري هيلاس عقد اللاعب وفق ما يُتيحه له عقد الإعارة ثم يقرر مصير متوسط ميدانه الذي يدخل ضمن مفكرة أندية مثل نابولي وفيورنتينا. 

أخبار ذات صلة