"كالتشيو ميركاتو": "الإنتر ينسحب من السَّباق على خدمات سفيان أمرابط" - El botola - البطولة

صورة مركبة

"كالتشيو ميركاتو": "الإنتر ينسحب من السَّباق على خدمات سفيان أمرابط"

هيئة التحرير
15 دجنبر 2019على الساعة15:47

أيوب رفيق (البطولة)

أفاد منبر "كالتشيو ميركاتو" الإيطالي بأن نادي قرَّر عدم المُضي قدماً في السباق على خدمات المغربي ، متوسط ميدان ، الذي يُعتبر محط اهتمام مجموعة من الأندية الأوروبية، إثر عروضه الجيدة مع فريقه الحالي في أول موسم يخوضه بمسابقة "". 


وأشار المصدر المذكور إلى أن "النيراتزوري" يُفضِّل الالتفات إلى لاعبين "كبار" ونجوم مُجرَّبين في خط الوسط، في الميركاتو الشتوي والصيفي القادميْن، على غرار التشيلي أرتورو فيدال، الذي يتَّجه صوب مغادرة برشلونة لعدم حصوله على دقائق لعب كافية بالنسبة له. 



ذات المنبر الإعلامي، أضاف أن الطاقم الفني للإنتر بقيادة أنطونيو كونتي لا يرون أمرابط ذلك اللاعب المثالي القادر على جلب الإضافة إلى الفريق، رغم أن صاحب الـ23 سنة يملك هامشاً واسعاً من التطور لحداثة سنه ونجاحه في أول اختبار له في الكرة الإيطالية. 


وكانت صحيفة "لاغازيتا ديلو سبورت" قد أوردت، يوم أمس السبت، أن نادي نابولي يقترب بشدة من الظفر بخدمات الدولي المغربي، ذلك أنه اتفق مع هيلاس فيرونا على حسم الصفقة في الصيف القادم بـ15 مليون يورو إضافة إلى خمسة ملايين أخرى كمتغيرات.


وتصل القيمة المالية للاعب فينورد روتردام سابقاً إلى عشرة ملايين يورو حسب موقع "ترانسفير ماركت"، ومن المُنتظر أن يُفعِّل فيرونا بند شراء عقده من كلوب بروج البلجيكي عقب انقضاء موسم الإعارة الذي يقضيه المغربي حالياً.

أخبار ذات صلة