دورتموند يستثمر تعثُّر الإنتر ويُرافق برشلونة إلى دور الـ16 - El botola - البطولة

صورة مركبة

دورتموند يستثمر تعثُّر الإنتر ويُرافق برشلونة إلى دور الـ16

هيئة التحرير
10 دجنبر 2019على الساعة22:02

م.ذ (البطولة)

رافق فريق إلى ثمن نهائي "" من المجموعة السادسة بعد تفوق الأول على ، في الوقت الذي انقاد فيه للهزيمة أمام "البارسا"، ليخفق بذلك في التأهل إلى دور الـ16 ويُفسح المجال أمام الـ"BVB". 


وتغلب الفريق الألماني على ضيفه سلافيا براغ التشيكي بهدفيْن لهدف، على أرضية ملعب "سيغنال إيدونا بارك"، في مواجهة شارك فيها المغربي الشاب كأساسي، حيث شغل مركز الجناح الأيمن. 



وسجَّل لدورتموند كل من جادون سانشو في الدقيقة العاشرة، ثم جوليان براندت في الدقيقة الـ61'، وقد أكمل الفريق المقابلة بعشرة لاعبين إثر تعرُّض متوسط ميدان جوليان فيغل للطرد في الدقيقة الـ77' بعد حصوله على إنذاريْن. 


ووصل رجال المدرب السويسري لوسيان فافر إلى النقطة العاشرة في المركز الثاني، خلف المتصدر برشلونة بفارق أربع نقاط، بينما أنهى الفريق التشيكي سلافيا براغ دور المجموعات في المركز الأخير بنقطتيْن. 



برشلونة يهزم الإنتر ويُسدي خِدمة لدورتموند

من جانبه، انتصر برشلونة على إنتر ميلان بهدفيْن لهدف، على أرضية ملعب "جيوزيبي مياتزا"، لحساب الجولة الأخيرة من منافسات المجموعة السادسة.



وافتتح الفريق الإسباني التسجيل في الدقيقة الـ23' بواسطة اللاعب كارليس بيريز، قبل أن يُعدِّل أصحاب الأرض والجمهور النتيجة قبل دقيقة واحدة من انقضاء زمن الجولة الأولى عبر المهاجم البلجيكي روميلو لوكاكو، ثم ظهر  البديل أنسو فاتي في الدقيقة الـ86' ليُهدي الفوز للكتيبة الكتالونية.


وأهدرت كتيبة المدرب أنطونيو كونتي فرصة العبور إلى دور الـ16 إثر الفشل في الانتصار على الفريق الكتالوني، ليكتفي بذلك "النيراتزوري" بالمركز الثالث برصيد سبع نقاط، وهو ما يقوده إلى مسابقة "الدوري الأوروبي". 

أخبار ذات صلة