نابولي وفيرونا يتَّفقان على حسم صفقة أمرابط بـ20 مليون يورو - El botola - البطولة

سفيان أمرابط

نابولي وفيرونا يتَّفقان على حسم صفقة أمرابط بـ20 مليون يورو

هيئة التحرير
14 دجنبر 2019على الساعة20:00

أيوب رفيق (البطولة)

أفادت تقارير إعلامية إيطالية بتوصل نادييْ و لاتفاق بشأن المغربي ، الذي يُثير اهتمام الفريق السماوي الساعي إلى الاستفادة من خدماته انطلاقاً من الميركاتو الصيفي المقبل، بعد انضمامه في الصيف الفارط قادماً من البلجيكي. 


وأوردت صحيفة "لاغازيتا ديلو سبورت" أن النادييْن اتفقا على مبلغ 15 مليون يورو وخمسة ملايين أخرى كمتغيرات لحسم الصَّفقة، ليُحرز بذلك فريق الجنوب الإيطالي خطوة هامة في اتجاه الظفر بتوقيع صاحب الـ23 سنة، الذي يتواجد ضمن مفكرة أندية أخرى مثل إنتر ميلان وويستهام. 



وسيُفعِّل هيلاس فيرونا بُند شراء عقد أمرابط من كلوب بروج، على أن يبيعه في الصيف القادم، ذلك أن الفريق الإيطالي استعار الدولي المغربي لموسم واحد مع أحقية الشراء عقب ذلك. 


وسجّل الكثيرون تطوُّر مردود اللاعب المغربي في أول موسم يخوضه ضمن مسابقة ""، مُعتبرين إياه من المفاجآت السارة هذا الموسم في صفوف هيلاس. 



وشارك أمرابط في 15 مقابلة مع فريقه هذا الموسم، مُخلِّفاً ردود أفعال إيجابية للغاية حول الأداء الذي بصم عليه، وقد ارتفعت إثر ذلك قيمته المالية في بورصة اللاعبين إلى عشرة ملايين يورو وفق موقع "ترانسفير ماركت". 


ومن المُنتظر أن يضطلع لاعب فينورد روتردام سابقاً بأدوار هامة في قادم المواعيد داخل ، في حال استمر في العزف على ذات المنوال وواصل تقديم العروض الجيدة.

أخبار ذات صلة