ميسي: "حتى هازارد لا يستطيع تعويض كريستيانو في ريال مدريد" - El botola - البطولة

ميسي: "حتى هازارد لا يستطيع تعويض كريستيانو في ريال مدريد"

فاروق عصام (البطولة)
17 دجنبر 2019على الساعة11:56

توقع مهاجم نادي "ليونيل " أن يجد البلاوجرانا، الكثير من الصعوبات أثناء مواجهتهم لخصمهم في كلاسيكو الأرض على ملعب الكامب نو ليلة الأربعاء، المؤجل من الجولة العاشرة من الدوري الإسباني.


وسيقود الأرجنتيني صفوف الفريق الكتلوني خلال المباراة المرتقبة، والتي من المنتظر أن تحدد متصدر الدوري الإسباني، في ظل شراكة البلاوجرانا مع الميرنجي على القمة.


ووضع ليو يديه على الفارق في أداء الميرنجي بين كلاسيكو الكامب نو والبرنابيو، موضحًا أن الخصم يظهر بطريقة لعب مختلفة تمامًا في المباراتين.


وصرح ميسي قبل الكلاسيكو لماركا قائلاً "عندما نلعب في البرنابيو، تكون هناك بعض المساحات، فهم يهاجمون أكثر، لأنهم مضطرون لفعل ذلك كفريق مستضيف للمباراة، والجماهير دومًا تدفعهم للتقدم للأمام".


ثم أضاف "أما في الكامب نو، يلعبون بطريقة أخرى، يتراجعون قليلاً للخلف، ويقتربون من بعضهم البعض أكثر، مع الاعتماد على التسجيل من الهجمات العكسية السريعة، ولديهم نجوم تمتلك السرعة اللازمة لذلك".


وحين سئل البولجا عن غيابخصمه طوال تسعة أعوام سابقة، والذي كان يعادل الكفة في مباريات الكلاسيكو، رد الأرجنتيني قائلاً "من الصعب تعويض كريستيانو رونالدو داخل أي فريق، هازارد يمتلك الكثير من الإمكانيات، وأعتقد أنه لاعب كرة قدم مختلف عن كريستيانو، لاعب عظيم ولكن بشخصية أخرى".