بنعطية يحكي عن ذكرياته مع كريستيانو.. ودعوته له ذات مرة للتدرب على الساعة 23:00 وكيف كان ردّه! - البطولة

بنعطية يحكي عن ذكرياته مع كريستيانو.. ودعوته له ذات مرة للتدرب على الساعة 23:00 وكيف كان ردّه!

ج. ف (البطولة)

حلّ القائد السابق للمنتخب ، مهدي ، ضيفًا على برنامج "LeVestiaire" الذي يبث على قناة "RMC Sport"، حيث استعاد بعض الذكريات التي عاشها في مشواره، ومنها بعض اللحظات التي تُذكّره بزميله السابق .

واستهل بنعطية حديثه عن نجم قائلًا: "تفاجأت برؤية القوة والكثافة التي يعمل بها في تمارينه الرياضية، خاصةً وأنه يقوم بذلك يوميًا... وبجانب الحصة التدريبية التي تخوضها المجموعة (كل اللاعبين)، يقوم كريستيانو بالتدرب لمدة 25 دقيقة إضافية قبل مغادرته"

ثم استعاد المغربي إحدى ذكرياته مع كريستيانو رونالدو، حيث كان اليوفي متوجهًًا ذات مرة إلى مدينة بيرغامو لمواجهة أتلانتا، وهي المباراة التي جلسا فيها معًا على مقاعد البدلاء قصد إراحتهما من طرف مدربهما السابق، ماسيمو أليغري.

وقال عن ذلك اليوم: "في رحلة العودة في الحافلة، سألني كريستيانو: 'ماذا ستفعل؟'.. فأجبته: 'إنها الساعة 23:00، سأعود إلى منزلي، لماذا؟'.. فقال لي: 'ألا تشعر بالرغبة في خوض جلسةٍ داخل صالة الألعاب الرياضية' كان عليّ أن أوضح له أن ذلك غير ممكن، أردت العودة فقط إلى البيت والاستلقاء أمام التلفزيون، وهذا ما فعلته حقًا..."

ثم اختتم كلامه معتقدًا أن رونالدو "رجل غير طبيعي"، ثم استدرك قائلًا: "ستحترم هذا الرجل أكثر من ذي قبل عندما يحتك كتفاك معه كما أتيحت لي الفرصة لفعل ذلك. لقد ضحى بحياته كلها من أجل كرة القدم."

أخبار ذات صلة