السفري: "التعادل غير كافٍ لكنه مُنصف .. وكسبنا لاعبين شباب أمام واد زم" - El botola - البطولة

يوسف السفري

السفري: "التعادل غير كافٍ لكنه مُنصف .. وكسبنا لاعبين شباب أمام واد زم"

هيئة التحرير
15 دجنبر 2019على الساعة17:10

أ.ر (البطولة)

نوَّه يوسف السفري، مساعد مدرب ، بمجهودات كافة اللاعبين الذين خاضوا مواجهة سريع واد زم، اليوم الأحد، لحساب مؤجل الجولة السابعة من ""، لافتاً في الوقت ذاته إلى أن نتيجة التعادل تبدو غير كافية للفريق الأخضر. 


وقال السفري في تصريح تلفزيوني أعقب المباراة التي حسمها التعادل بدون أهداف بين الطرفيْن: "في الشوط الأول سنحت لنا ثلاث فرص للتسجيل، مهاجمونا قاموا بمجهودات كبيرة، وكذلك باقي اللاعبين الذين يستحقون التنويه والإشادة". 


وتابع المتحدث نفسه قائلاً: "المجهود الذي بذله سفيان رحيمي في المقابلات الأخيرة جعلنا نُغيِّره بعد الجولة الأولى. أعتقد أن نقطة التعادل غير كافية بالنسبة للرجاء الرياضي، لكن النتيجة تبدو عادلة، والربح الأكبر في هذا اللقاء هو اللاعبين الشباب والطريقة التي أدَّينا بها اللقاء". 


وشدَّد السفري على أهمية المباراتيْن اللتيْن تنتظران الفريق الأخضر في الأسبوع القادم، وذلك أمام حسنية أكادير يوم الأربعاء المقبل، ثم مواجهة "الديربي" أمام الوداد الرياضي يوم الأحد القادم. 


ويتمركز الرجاء في المرتبة السابعة برصيد 11 نقطة جناها من ستة مباريات، في انتظار إجراء باقي المقابلات التي أُجِّلت بسبب التزاماته في "دوري أبطال أفريقيا" و"كأس محمد السادس للأندية الأبطال".

أخبار ذات صلة