خرجة: "بنعطية لازال قادرا على تقديم الإضافة للعديد من الأندية الكبرى" - البطولة

خرجة: "بنعطية لازال قادرا على تقديم الإضافة للعديد من الأندية الكبرى"

هيئة التحرير
14 دجنبر 2019 على الساعة 17:05

أيوب رفيق (البطولة)

نوَّه الدولي المغربي السابق، الحسين خرجة، بمواطنه ، مدافع القطري حالياً، مُعتبراً أن القائد السابق لازال قادراً على المُمارسة في المستوى العالي لثلاثة مواسم إضافية، بالنظر إلى قدراته واحترافيته في العمل. 


وتحدَّث لاعب فيورنتينا وأيس روما سابقاً إلى موقع "توتو يوفنتوس" بالقول: "بنعطية قد يكون مُفيداً لمجموعة من الأندية الكبرى، في الوقت الراهن، لا أرى الكثير من المدافعين أفضل منه. على الصعيد الأوروبي، أينما وضعته، فإنه يؤدي ما عليه". 


وأردف المتحدث ذاته قائلاً: "إنه يتدرَّب بصورة مُضنية وجادة في الدوحة، إنه نموذج مثالي للاعب المُحترف القادر على اللعب لموسميْن إضافييْن أو ثلاثة، لكن الاختيار والقرار يعود إليه في آخر المطاف". 


كما أبدى خرجة خيبه أمله إزاء إخفاق فريقه سابقاً إنتر ميلان في العبور إلى ثمن نهائي ""، مؤكداً في ذات الآن أن "النيراتزوري" يمضي رغم ذلك فترة جيدة تحت إشراف طاقم فني ممتاز بقيادة أنطونيو كونتي. 


ويُعد خرجة من اللاعبين المغاربة الذين صالوا وجالوا في كرة القدم الإيطالية، بدفاعه عن ألوان العديد من الأندية على غرار الإنتر وأيس روما وجنوى وسيينا، كما سبق له أن خاض تجربة احترافية في "دوري نجوم قطر" رفقة نادي العربي.

أخبار ذات صلة