مورينيو: "هل توتنهام بدأ بشكل سيء لأنه خسر النهائي؟ لا أعلم لأنه لم يسبق لي أن خسرت نهائي دوري أبطال أوروبا" - El botola - البطولة

مورينيو: "هل توتنهام بدأ بشكل سيء لأنه خسر النهائي؟ لا أعلم لأنه لم يسبق لي أن خسرت نهائي دوري أبطال أوروبا"

هيئة التحرير
21 نونبر 2019على الساعة16:38

اعترف البرتغالي ، الفائز بـ25 لقاب في مسيرته، أنه ارتكب مجموعة من الأخطاء، والآن أصبح أفضل، في إشارة، إلى أنه تعلم من "أخطاء الماضي"، لكنه سيركتب أخطاء جديدة.


وعقد "السبيشل وان"، اليوم الخميس، أول ندوة صحفية له، كمدرب لنادي ، وكانت مليئة بالإثارة. وفي رده، على سؤال أحد الصحفيين، بخصوص ما إذا كانت خسارة نهائي العام الماضي، هي من جعلت الفريق يبدأ بشكل سيء هذا الموسم، قال مورينيو: "لا أعلم، لأنه لم يسبق لي أن خسرت نهائي دوري أبطال أوروبا".


وأضاف: "لكن، أعتقد أنه ليس من السهل خسارة النهائي، بحيث أنك تصل لأهم مرحلة، لكنك تعجز عن تحقيق الانتصار".


وعن غيابه عن عالم التدريب، لعدة أشهر، قال مورينيو: "لقد تعلمت أن أكون خبيرا. أنا شخص متواضع، متواضع بما فيه الكفاية لتحليل حياتي المهنية والمشاكل. أدركت أنني ارتكبت أخطاء خلال حياتي المهنية، ولن أرتكب نفس الأخطاء، بل سأرتكب أخطاء جديدة".


وأضاف: "أعتقد أن الـ11 شهرا التي غبت فيها، لم تكن مضيعة للوقت. كانت أشهر للتفكير والتحليل والاستعداد. كان لدي وقت للتفكير في أشياء كثيرة. أنا أقوى، أنا مرتاح، أنا متحمس وأنا مستعد. أصبحت أفضل من الماضي".