مورينيو يعرض نجمين من اليونايتد للبيع في يناير - El botola - البطولة

مورينيو يعرض نجمين من اليونايتد للبيع في يناير

فاروق عصام (البطولة)
13 نونبر 2018على الساعة10:40

اتخذ المدير الفني لنادي "" قرارًا ببيع نجمي خط دفاعه الأرجنتيني "ماركوس روخو" والإيفواري "إيريك بايلي" خلال نافذة الانتقالات الشتوية القادمة.


وادعت صحيفة "تيلجراف" الإنجليزية أن استقبال شباك اليونايتد لـ 21 هدفًا خلال 12 مباراة أمر غير مقبول بالنسبة للمدرب البرتغالي، وعلى الرغم من عدم مشاركة الثنائي المذكور بصفة مستمرة هذا الموسم، إلا أن الرجل الاستثنائي يفضل الاستفادة منهما ماديًا لضم أهدافه خلال شهر يناير.


ويسعى مورينيو منذ الصيف الماضي لضم مدافع أو اثنين من الفئة الأولى على مستوى العالم، وارتبط اليونايتد بمفاوضات مع نجم ليستر سيتي "هاري ماجوير" بجانب صمام أمان المنتخب البلجيكي "توبي ألدرفيرلد" ومدافع الإنتر "ميلان سكرينيار".


ويعتمد مورينيو حاليًا على ثنائية دفاعية مكونة من "سمولينج وليندلوف" ولكنه غير مقتنع بقدرات الثنائي على إكمال الموسم والعبور بدفاع اليونايتد لبر الأمان، وفي ظل معاقبته المستمرة لبايلي فأشار التقرير إلى أن مورينيو يفضل اللجوء لسوق الانتقالات على أن يمنح مدافع فياريال فرصة جديدة.


وكان آخر ظهور لبايلي بقميص اليونايتد في مباراة نيوكاسل منذ شهرين، وقام مورينيو بإخراجه من اللقاء في الشوط الأول بعد استقبال الشياطين الحمر لهدفين، ومن وقتها والأول يعيش أوقاتًا عصيبة داخل أسوار الكارينجتون.