ليكيب: "مفارقة خاصة يعيشها حارث بين شالكه04 والمنتخب المغربي" - El botola - البطولة

أمين حارث

ليكيب: "مفارقة خاصة يعيشها حارث بين شالكه04 والمنتخب المغربي"

هيئة التحرير
19 نونبر 2019على الساعة21:06

أيوب رفيق (البطولة)

أنجزت صحيفة "ليكيب" الفرنسية تقريراً خاصاً عن المغربي ، لاعب الألماني، تطرَّقت فيه إلى المُفارقة التي يعيشها صاحب الـ22 سنة بين ناديه و، ومُستعرضةً لكرونولوجيا التحوُّل الذي طرأ على عقلية وأداء اللاعب هذا الموسم. 


وعنونت الجريدة الفرنسية مادتها بالقول: "حارث مُنبعث داخل شالكه04 في انتظار ذلك مع المنتخب المغربي"، لافتةً إلى أن المغربي يُوقِّع على أفضل بداية موسم في مسيرته الكروية بإحرازه خمسة أهداف وإهدائه تمريرتيْن حاسمتيْن لزملائه. 


ولم تمضِ "ليكيب" في حديثها عن المغربي دون أن تتعرَّض للمفارقة التي يعيشها اللاعب، كونه إسماً بارزاً ونجماً داخل الأزرق الملكي، مُقابل استبعاده من قائمة "أسود الأطلس" من طرف الناخب الوطني، ، والذي عاب عليه عدم صناعته الفارق في المنتخب وكذلك "قلة انضباطه". 


وبَسَطَ المصدر نفسه إحصائيات سجَّلها حارث في الموسم الحالي مع فريقه الألماني، وذلك من قبيل ركضه لمسافة "124 كلم" في المقابلات التي خاضه مع شالكه منذ بداية الموسم، وهو ما يجعله اللاعب الثامن الأكثر ركضاً في "" بمتوسط يبلغ "11 كلم" في المقابلة الواحدة. 


وتحدثت الجريدة الفرنسية كذلك عن رغبة مسؤولي شالكه04 في تمديد عقد المغربي الذي ينقضي صيف 2021، بالتزامن مع الاهتمام الذي يحظى به من طرف أندية عديدة على غرار ليفربول الإنجليزي استنادا لما ذكرته تقارير إعلامية مؤخراً. 

أخبار ذات صلة