حارث: "لن أنسى حادثة مراكش ما حييت .. وأطمح لمجاورة فريق أوروبي عملاق" - El botola - البطولة

أمين حارث

حارث: "لن أنسى حادثة مراكش ما حييت .. وأطمح لمجاورة فريق أوروبي عملاق"

هيئة التحرير
10 نونبر 2019على الساعة22:32

أيوب رفيق (البطولة)

عادَ المغربي، متوسط ميدان الهجومي، إلى حادثة السير التي ارتكبها صيف سنة 2018 بمدينة مراكش، والتي لقي على إثرها أحد الشبان مصرعه، حيث أكَّد صاحب الـ22 سنة أن هذه الواقعة ستظل عالقة بذهنه إلى آخر يوم في حياته. 


وقال حارث لدى حلوله ضيفاً على برنامج "كانال فوتبول كلوب" بقناة "كانال بلوس" الفرنسية: "إنه أمر سيظل عالقا في ذهني إلى آخر يوم في حياتي، لا أتمنى لأي شخص أن يعيش حدثاً مُماثلاً، لقد كان الأمر شاقاً للغاية". 



وتابع قائلاً: "إنني أضع نفسي مكان أسرة الضحية التي عاشت هذه الفاجعة، أحاول أن أُفكِّر في الأمر كل يوم والقول في قرارة نفسي بأنني محظوظ بالتواجد هنا. إن هذا الأمر لقَّنني الكثير من الأشياء". 


وعرَّج المتحدث نفسه على إمكانية عودته يوماً ماً إلى مسابقة ""، قائلاً: "لم أخض سوى موسماً واحداً في الليغ1، لمَ لا العودة إلى هناك في المستقبل. في الوقت الحالي، أُهيِّئ نفسي للارتقاء أعلى". 


"إنني أحاول تطوير مستواي والتقدم إلى الأمام مع شالكه04 ولمَ لا الانضمام إلى نادٍ عملاق على المستوى الأوروبي"، يُضيف حارث الذي تلقى تكوينه داخل نادي وجاوره لموسم واحد قبل التوقيع في كشوفات الأزرق الملكي صيف 2017. 

أخبار ذات صلة