حارث: "ربطت الاتصال بخليلوزيتش .. وكشف لي أسباب عدم المُناداة علي" - El botola - البطولة

أمين حارث

حارث: "ربطت الاتصال بخليلوزيتش .. وكشف لي أسباب عدم المُناداة علي"

هيئة التحرير
10 نونبر 2019على الساعة19:54

أيوب رفيق (البطولة)

تحدَّث المغربي ، صانع ألعاب نادي ، عن عدم استدعائه من طرف المدرب ، قبل مواجهتيْ موريتانيا وبوروندي ضمن التصفيات المؤهلة إلى " 2021"، في الوقت الذي يُقدِّم فيه اللاعب عروضاً مميزة مع الأزرق الملكي في مسابقة "". 


وقال صاحب الـ22 سنة، لدى حلوله ضيفاً على برنامج "كانال فوتبول كلوب" بقناة "كانال بلوس" الفرنسية: "لقد أصدرت تلك التدوينة من أجل السخرية، توصلت بالنبأ من أصدقاء وأشخاص لم يستوعبوا ولم يفهموا بدورهم عدم المناداة علي، تساءلت عن الأمر وسمعت من هنا وهناك أن السبب مرتبط بمشاكل انضباطية لم تحدث البتة". 



وأردف المتحدث نفسه قائلاً: "ربطت الاتصال في تلك الليلة بالمدرب من أجل استفساره والحصول على الأسباب الكاملة، وقال لي إن هناك أشياء لم تَرُقْهُ من فريقي ومني كذلك، حيث كنت أعاني من بعض الآلام وفريقي طلب توخي الحذر". 


"وقال لي كذلك إن عروضي لم تَرُقْهُ، وهو ما يمكنني أن أفهمه وأتقبله، يجب علي أن اُضاعف المجهودات من أجل الحصول على مكاني داخل المنتخب، بالطبع كنت أريد تلقي دعوة الحضور"، يختم حارث الذي اختير كأفضل لاعب في "الدوري الألماني" شهر شتنبر الماضي. 


ويبصم اللاعب المغربي على عروض لقيت استحسان الكثيرين منذ بداية الموسم، إذ أحرز خمسة أهداف وقدَّم أربع تمريرات حاسمة، رابطاً الحاضر بالموسم الأول الذي قضاه مع شالكه04، والذي حصل على إثره كأفضل لاعب صاعد في "البوندسليغا".

أخبار ذات صلة