رونار يستعرض إنجازاته مع المنتخب الوطني و "نكسة البينين".. ويؤكد: "لست قلقًا على المغرب" - البطولة

رونار يستعرض إنجازاته مع المنتخب الوطني و "نكسة البينين".. ويؤكد: "لست قلقًا على المغرب"

البطولة
15 نونبر 2019 على الساعة 15:00

ج. ف (البطولة)

يواصل المدير الفني الفرنسي، ، استحضار ذكرياته مع رغم انشغاله حاليًا بمساره مع "الأخضر" السعودي في تصفيات المونديال وكأس آسيا.. وأكد أنه "لا يشعر بالقلق" على مستقبل المنتخب الوطني تحت قيادة خليلوزيتش.


وقال رونار في مقابلة مع مجلة "جون أفريك" الناطقة بالفرنسية: "حين وصلت إلى هناك في 2016، المغرب كان يحتل المرتبة 81 في تصنيف الفيفا. لقد فزنا بأكثر من 40 مقعد"


وتابع عن إنجازاته: "تأهلنا إلى مع الوصول لربع النهائي، وتأهلنا إلى مونديال 2018 وكان 2019، مع تحقيق 3 انتصارات في الدور الأول، وهذا لم يحدث أبدًا في المغرب"

ثم أوضح قائلًا: "بعدها، كل شيء تحوّل بكرة انتهت في القائم، في الوقت الذي كان يملك فريقك فرصة الفوز على البينين في ثمن النهائي. هذه هي كرة القدم، هكذا تسير الأمور..."


وتحسّر الفرنسي على خيبة الإقصاء في الكأس الأفريقية بقوله: "كنّا نريد الذهاب إلى أبعد نقطة ممكنة، لكن رحلتنا توقفت عند ضربة مصيرية (ضياع ركلة جزاء زياش في آخر لحظة)"

واختتم رونار حديثه عن ذكرياته مع المغرب قائلًا: "بالطبع، هذا الإقصاء كان خيبة كبيرة للاعبين، المسؤولين، الطاقم والجماهير.. لكنّي لست قلقًا على المغرب (مع خليلوزيتش)."

أخبار ذات صلة