ميسي يخطف الأضواء بعد عودته لتدريبات الأرجنتين - El botola - البطولة

ليونيل ميسي في تدريبات منتخب الأرجنتين

ميسي يخطف الأضواء بعد عودته لتدريبات الأرجنتين

إفي
12 نونبر 2019على الساعة19:40

تصدر قائد ونجم المنتخب ، ليونيل ، المشهد خلال ثاني مران لـ"الألبيسيليستي"، في معسكره بمدينة مايوركا الإسبانية، استعدادا لمواجهتي و الوديتين.


وشارك قائد لأول مرة في مران منتخب بلاده، اليوم الثلاثاء، بعدما اكتفى بتدريبات استشفائية داخل صالة الألعاب البدنية، على هامش مران الأمس، عقب مشاركته في الانتصار على سيلتا فيجو (4-1) بالليجا، عندما سجل ثلاثية.


واستحوذ صاحب القميص رقم "10" على اهتمام وسائل الإعلام، وسط حضور أقل من الجماهير، التي احتشدت أمام ملعب التدريب بالأمس، لمشاهدة نجوم منتخبها عن قرب.


ويعد هذا الظهور الأول لميسي، بعد قضاء فترة العقوبة لثلاثة أشهر، التي وُقعت عليه من قبل اتحاد أمريكا الجنوبية لكرة القدم (الكونميبول)، على خلفية تصريحاته بعد كوبا أمريكا.


ومن جهة أخرى، أجرى مهاجم إنتر ميلان الإيطالي، لاوتارو مارتينيز، تدريبات خاصة على هامش المران، بسبب معاناته من كدمة في الرأس، خلال مباراة فريقه الأخيرة في "السيري آ" أمام هيلاس فيرونا.


وسيجري "راقصو التانجو" حصتين تدريبيتين الأربعاء، قبل السفر صباح الخميس إلى السعودية، لمواجهة الغريم التقليدي البرازيل، يوم الجمعة بمدينة الرياض، ثم ملاقاة أوروجواي بعدها بثلاثة أيام.

أخبار ذات صلة