الإحصائيات تؤكد أن الاتصال مقطوع بين ميسي وجريزمان - El botola - البطولة

الإحصائيات تؤكد أن الاتصال مقطوع بين ميسي وجريزمان

فاروق عصام (البطولة)
06 نونبر 2019على الساعة12:43

خذل خط هجوم نادي جماهير الفريق مرة أخرى، خلال مباراة ليلة الثلاثاء على ملعب الكامب نو، ضد فريق سلافيا براغ لحساب الجولة الثالثة من دور المجموعات


وفشل الفريق الكتلوني في الوصول إلى شباك بطل التشيك، مما جعل المدرب "إرنستو فالفيردي" يخرج للمباراة الثانية على التوالي، مُنتقدًا المردود المُقدم من مهاجمي فريقه، حيث طالبهم بضرورة تحسين المستوى.


ويبدو أن هناك حلقة مفقودة في هجوم البلاوجرانا هذا الموسم، عقب التعاقد مع المهاجم الفرنسي "أنطوان جريزمان"، بهدف من إدارة برشلونة لتعويض ثلاثية "نيمار ميسي سواريز"، ولكن حتى الآن لم يستطع مهاجم أتليتكو مدريد السابق الانسجام داخل منظومة بطل إسبانيا.


وتشير إحصائيات مباراة البارحة، أن التواصل بين ميسي وجريزمان يعتبر مقطوعًا في الملعب، فخلال مباراة ذات الأذنين كانت هناك أربع تمريرات فقط مشتركة فيما بينهما، نقل الأرجنتيني ثلاث منها للفرنسي، بينما تمريرة وحيدة طوال اللقاء أرسلها جريزمان لنجم برشلونة الأول.


وخلال الثلاث مباريات السابقة بدوري أبطال أوروبا، كانت هناك 18 تمريرة فقط اشترك فيها الثنائي بين بعضهما البعض، وهو رقم متراجع للغاية إذا ما تم الرجوع لأرقام ثنائية "ميسي ونيمار" على سبيل المثال.


ويفضل ليو باستمرار شريكه القديم في هجوم البلاوجرانا وصديقه المقرب "لويس سواريز" في خط الهجوم، حيث شهدت الثلاث مباريات الأولى لدوري الأبطال تمرير 32 تمريرة بين الأرجنتيني والأوروجوياني، كما أنه على الرغم من ندرة مشاركة الفرنسي "عثمان ديمبلي" في المباريات هذا الموسم، إلا أنه يمتلك عدد تمريرات مع ميسي يفوق ما يمتلكه جريزمان.


يذكر أن الأخير اعترف في وقت سابق بأنه حتى الآن لم يجد السبيل للانسجام مع برشلونة، مُعبرًا عن أمله أن يتغير الوضع في المستقبل.



طاغات متعلقة

أخبار ذات صلة