كريستيانو رونالدو يمر بالبداية الأسوأ منذ عقد .. هل يفتقد هو الآخر للريال؟ - El botola - البطولة

كريستيانو رونالدو يمر بالبداية الأسوأ منذ عقد .. هل يفتقد هو الآخر للريال؟

فاروق عصام (البطولة)
04 نونبر 2019على الساعة16:28

تشعر جماهير في كل مباراة يلعبها الفريق الإسباني في الوقت الراهن، بفقدان نجمهم الأول ، والذي منذ رحيله إلى نادي يوفنتوس ترك فراغًا كبيرًا في هجوم ملعب السانتياجو بيرنابيو.


ويبدو أن الدون هو الآخر يشعر بذات الشعور تجاه الميرنجي، ففي أول مواسمه مع البيانكونيري سجل 27 هدفًا من 42 مباراة، وهو السجل الأسوأ له منذ موسم 2008-09، كما لم يتوج بجائزة "الكابوكانونيري" التي تُمنح لهداف الدوري الإيطالي كل موسم.


وعرف الموسم ذاته هبوطًا واضحًا في الإحصائيات والنجاعة المعروفة عن صاحب الخمس كرات ذهبية، فهو الموسم الذي صوب فيه أقل عدد تصويبات على المرمى على الإطلاق، بعدما هدد مرمى الخصوم بقميص السيدة العجوز في 83 مناسبة فقط، وما يؤكد تراجع مردود صاحب الـ34 عامًا هو مراجعة رقمه في أسوأ مواسمه مع الريال، والذي شهد تصويبه لـ99 تصويبة على مرمى الخصوم.



انطلاقة "كريستيانو رونالدو" خلال الموسم الحالي، هي الأضعف له منذ العقد الأخير، فقد تمكن من تسجيل خمسة أهداف من تسعة مباريات لعبها في الكالتشيو، ويتواجد حاليًا خلال المسابقة ستة مهاجمين يمتلكون أرقامًا أفضل منه، على رأسهم هداف البطولة الحالي "تشيرو إيموبيلي" الذي سجل 13 هدفًا مع لاتسيو خلال 11 مقابلة.